- رياضة

كريستنسن: حلم الطفولة تحقق باللعب في برشلونة ولا أطيق الانتظار



مصر - رياضة ..قدم نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي لاعبه الجديد الدنماركى أندرياس كريستنسن مدافع نادى تشيلسي للجمهور ولوسائل الاعلام والذى انتقل الى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية... كريستنسن: حلم الطفولة تحقق باللعب في برشلونة ولا أطيق الانتظار .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


قدم نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، لاعبه الجديد الدنماركى أندرياس كريستنسن مدافع نادى تشيلسي، للجمهور ولوسائل الاعلام، والذى انتقل الى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع أندرياس كريستنسن ، عقود انضمامه الى برشلونة الإسباني، مع رئيس النادي خوان لابورتا، حيث اجتاز الدنماركى الكشف الطبي ثم وقع على العقود تمهيدا لانضمامه رسميا.

من جهته قال خوان لابورتا رئيس برشلونة : "أهلاً كريستنسن، انه يوم خاص جدًا في برشلونة، شكرا على تضيحتك للقدوم الى هنا ، بعمر الثامنة، كريستنسين كتب في ورقة أن حلمه هو اللعب لنادي برشلونة".

فيما قال كريستنسن : انا سعيد جدًا ، انه حلمي منذ الطفولة ، اشكر لابورتا وماتيو وجوردي، حلمي تحقق ولا استطيع الانتظار.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن ضم أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أصدر برشلونة، بيانًا رسميًا، كشف خلاله عن ضم كريستنسن لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2026، وبشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

يعود فريق برشلونة الإسباني، اليوم الأثنين، إلي التدريبات الجماعية، بإجراء الإختبارات الطبية إستعدادًا لخوض أول مران تأهبًا للموسم الجديد 2022-2023.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستنسن: حلم الطفولة تحقق باللعب في برشلونة ولا أطيق الانتظار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.