- رياضة

الجونة يعلن تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا خلفا لتامر مصطفى



مصر - رياضة ..أعلن مسئولو نادي الجونة تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الساحلي في الفترة القادمة خلفا لتامر مصطفى الذي تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وأعلن نادي الجونة... الجونة يعلن تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا خلفا لتامر مصطفى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أعلن مسئولو نادي الجونة تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الساحلي في الفترة القادمة، خلفا لتامر مصطفى الذي تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وأعلن نادي الجونة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تعيين طلعت يوسف مجيرا فنيا بشكل رسمي، على أن يتولى المسئولية الفنية في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

 

وقرر نادي الجونة توجيه الشكر إلى تامر مصطفى بسبب سوء النتائج والمصارعة على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق الساحلي المركز الـ14 برصيد 22 نقطة فقط.

جدير بالذكر أن فريق الجونة نجح في التعادل مع الأهلي بدون أهداف في آخر مباراة جمعتهما بالدوري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري.

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجونة يعلن تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا خلفا لتامر مصطفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.