- رياضة

علي ماهر يشحن لاعبي فيوتشر لحصد كأس الرابطة



مصر - رياضة ..شحن علي ماهر مدرب فريق فيوتشر لاعبي الفريق وذلك قبل ساعات قليلة من خوض موقعة غزل المحلة المقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة علي استاد... علي ماهر يشحن لاعبي فيوتشر لحصد كأس الرابطة .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


شحن علي ماهر مدرب فريق فيوتشر لاعبي الفريق وذلك قبل ساعات قليلة من خوض موقعة غزل المحلة المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، علي استاد القاهرة الدولي .

وطالب علي ماهر من اللاعبين بخوض لقاء اليوم بقوة وروح عالية من أجل تحقيق الفوز وحصد كأس البطولة التي تقام لأول مرة هذا الموسم، والتي ستكون البطولة الأولي للفريق بعد صعوده للدوري الممتاز.

كما حذر ماهر لاعبيه من خطورة لاعبي غزل المحلة والذي يضم لاعبين مميزين ونجح في الوصول للنهائي بعد إقصاء فريق الإسماعيلي في الدور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية .

ويقدم فيوتشر مستويات مميزة في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب وذلك برصيد 39 نقطة من خوض 23 مباراة .

اما غزل المحلة في الدوري فيأتي في المركز الثالث عشر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل علي ماهر يشحن لاعبي فيوتشر لحصد كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.