- رياضة

أوليفر كان: صفقة رونالدو لا تتفق مع فلسفة بايرن



الصحافة العربية - رياضة ..د ب أ الأمة برس 2022 07 07 منذ 6 دقيقة ميونخ وضع أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم حدا للجدل الدائر بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو... أوليفر كان: صفقة رونالدو لا تتفق مع فلسفة بايرن .. التفاصيل من المصدر الأمة برس في المدونة او الخبر التالي .


د ب أ – الأمة برس

2022-07-07 | منذ 6 دقيقة

ميونخ - وضع أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم حدا للجدل الدائر بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، مؤكدا أن هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفة بايرن.

وقال أوليفر كان في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية الأربعاء : "بقدر ما استحسن كريستيانو رونالدو كأحد أعظم اللاعبين ، هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفتنا".

وأثيرت بعض الشائعات في الآونة الأخيرة حول احتمالية انتقال رونالدو /37 عاما/ من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى بايرن ميونخ.

وكان رونالدو قال إنه يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد عام واحد من عودته إلى صفوف الفريق ،مشيرا إلى حرصه على المشاركة في دوري أبطال أوروبا مجددا فيما لن يشارك مانشستر يونايتد في دوري الأبطال بالموسم الجديد وإنما سيخوض فعاليات الدوري الأوروبي.

واعتذر رونالدو ، الذي كان أفضل لاعبي الفريق في الموسم الماضي ، عن عدم حضور التدريبات الأولى للفريق استعدادا للموسم الجديد. وأعلن النادي أن اللاعب اعتذر "لأسباب عائلية".

ولا يرغب كان وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن في الاعتماد على لاعبين كبار السن.

وطرحت بعض التقارير اسم رونالدو كبديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حال رحيل الأخير عن صفوف بايرن إلى برشلونة الإسباني ، ولكن أوليفر كان رفض فكرة رحيل ليفاندوفسكي تماما.

ويرتبط ليفاندوفسكي مع بايرن بعقد حتى نهاية الموسم المقبل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أوليفر كان: صفقة رونالدو لا تتفق مع فلسفة بايرن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.