- منوعات

موعد نزول المكرمة الملكية لحساب المواطن 1443 وقيمة الدعم الإضافي للمستفيدين



مصر - منوعات ..لقد صدرت أمس بعض الأوامر الملكية العاجلة التي تخص صرف الراتب الإضافي بالإضافة لمعونة المكرمة الملكية الخاصة بحساب المواطن ولمستفيدي الضمان بنوعيه وكان ذلك بعد ساعات قليلة من... موعد نزول المكرمة الملكية لحساب المواطن 1443 وقيمة الدعم الإضافي للمستفيدين .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


لقد صدرت أمس بعض الأوامر الملكية العاجلة التي تخص صرف الراتب الإضافي، بالإضافة لمعونة المكرمة الملكية الخاصة بحساب المواطن ولمستفيدي الضمان بنوعيه، وكان ذلك بعد ساعات قليلة من الإعلان الخاص بالمرسوم الملكي، وقد تم الإيداع للمكرمة لكافة مستفيدي الضمان، ولذلك فإننا عبر هذا المقال سنوضح لكم موعد نزول المكرمة الملكية لحساب المواطن.

موعد نزول المكرمة الملكية لحساب المواطن

نزلت فعليًا في حسابات المستفيدين مع الراتب، لإن برنامج حساب المواطن أعلن عن ابتداء الإيداع لراتب حساب المواطن للمواطنين، ولقد وضح البرنامج بأن الراتب لهذا الشهر ستكون به زيادة طبقاً لأوامر الملك سلمان خادم الحرمين، وستصرف المكرمة لكافة المستفيدين مع الراتب، كما أن عمليات الإذاعة قد تمت بالفعل للأشخاص الذين اكتملت الشروط بهم ومتطلباتهم، ومنها إقامة الشخص بالمملكة وتوفر الجنسية السعودية، وعدم امتلاك أي أصول تكون قيمتها عالية.

موعد نزول المكرمة الملكية لحساب المواطن

تسجيل جديد حساب المواطن 1443

 زيادة بحساب المواطن وقيمتها

إن المكرمة ستصرف لمستفيدي حساب المواطن بهذا الشهر وبالتالي سيكون هناك زيادة برواتبهم بواقع 70%، ولن يكون فقط لمستفيدي حساب المواطن بل سيكون معهم الأشخاص الذين يصرف لهم دعم المواشي والضمان بنوعيه، وكان ذلك بسبب الارتفاع الملحوظ بكافة الأسعار على جميع أنحاء العالم، وليس في السعودية فقط، فهو عبارة عن مساعدة من قبل السعودية لأبنائها حتى يستطيعوا أن يأتوا بالمتطلبات الأساسية الخاصة بهم.

دعم حساب المواطن الإضافي

إن المصادر المسؤولة التابعة لحساب المواطن قد وضحت بأن القيمة الخاصة بالدعم لجميع المواطنين ستقوم بحوالي 70 بالمائة، ويبدأ الإيداع للراتب مع ابتداء شهر ذي الحجة وتستمر الزيادة ستة أشهر إلى أن ينتهي العام، ونسبة الدعم لن تكون واحدة لكافة المواطنين بل أنها تختلف من شخص لآخر، ولكن بوجه عام الدعم الإضافي سيكون كالتالي:

أولاً عائل الأسرة 720 ريال.

التابع الذي يكون أكثر من 18 عام 360 ريال.

تابع عمره يقل عن 18 عام 216 ريال.

دعم حساب المواطن الإضافي

فئات تستحق المكرمة الملكية

وزارة الموارد قد وضحت الفئات التي تكون مستحقة للمكرمة الملكية، وإليكم تلك الفئات المحددة وهي كالتالي:

تعديلات حساب المواطن الجديدة

أولاً الأشخاص كبار السن الذين لم يستطيعوا العمل والمواطنين العاجزين.

عائلات سعودية قد فقدت العائلة إما عن طريق الطلاق أو وفاة الزوج أو حتى زوجة المدمن.

الأيتام.

المطلقات والأرامل.

قبل الزنقة تعرفوا على طريقة تنظيف وتلميع عيون البوتجاز المسدودة لتسريع طهي الطعام



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نزول المكرمة الملكية لحساب المواطن 1443 وقيمة الدعم الإضافي للمستفيدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.