- منوعات

إستخراج نتائج الثالث متوسط 2022 -- موقع نتائجنا للحصول على نتائج الدور الاول لجميع المحافظات



مصر - منوعات ..تم تفعيل رابط الاستفسار عن نتائج الثالث متوسط 2022 العراق الذي اعلنت عنه وزارة التربية العراقية ليتم رفع نتائج الطلاب من خلاله في ظل تزايد وانتشار فيروس كورونا و أصبح البحث عن... إستخراج نتائج الثالث متوسط 2022 -- موقع نتائجنا للحصول على نتائج الدور الاول لجميع المحافظات .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


تم تفعيل رابط الاستفسار عن نتائج الثالث متوسط ​​ 2022 العراق الذي اعلنت عنه وزارة التربية العراقية ليتم رفع نتائج الطلاب من خلاله في ظل تزايد وانتشار فيروس كورونا، و أصبح البحث عن النتائج وموعد اعلانها هو الشعل الشاغل لدى قطاع كبير من الطلاب وأولياء أمورهم، خاصة بعد تأكيد المصادر المقربة من وزارة التربية العراقية على اقتراب موعد الإفراج عن معدلات الطلاب خلال الساعات القليلة المقبلة ويشعر الطلاب وأهليهم بحالة من القلق والتوتر حيث تعد تلك المرحلة من المراحل الهامة في حياة الطلاب ومسيرتهم التعليمية،  وإليكم التفاصيل.

 نتائج الثالث متوسط 2022

بعدما بات أمر ظهور نتائج الثالث متوسط 2022، يؤرق المئات من الطلاب وذويهم، خرجت وزارة التربية بالعراق بتصريحات هامة لتطمئن الطلاب واولياء الامور بشان النتائج،  حيث أكدت أنه تم الانتهاء من حوالي 95% من عمليات التصحيح والتجميع والرصد، للتأكد من صحة النتائج، وبمجرد الانتهاء من كافة الاعمال سيتم ارسال النتيجة لاعتمادها من قبل وزير التعليم العراقي، وفي السياق ذاتهقامت الوزارة بإطلاق موقع خاص مسؤول عن ظهور جميع النتائج الدراسية لكافة الطلاب في مختلف محافظات العراق ليسهل على الكلاب واولياءهم استخراج النتائج بشكل الكتروني.

موعد اعلان نتائج الثالث متوسط 2022

من المتوقع ظهور نتائج الثالث متوسط 2022، خلال الساعات المقبلة،  بمجرد اعتماد النتائج سوف يتم عقد مؤتمر صحفي يرأسه وزير التعليم العراقي للإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل،  ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث المتوسط منذ عدة أيام، وكانت المادة الأولى التي قام الطلاب بتأديتها  هي مادة اللغة العربية والتربية الدينية كما قاموا بتأدية امتحان اللغة التركمانية والكردية في آخر أيام الامتحانات الخاصة بهم.

ومن الجدير بالذكر أيضا أنه تم التصريح بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم  العراقية أن النتيجة سوفيتم الإعلان عنها تباعا في كافة المحافظات على موقع الوزارة الرسمي، او موقع نتائجنا، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الإجابات  واجراء المراجعات النهائية التي تضمن حصول كل طالب على حقه بالكامل.

تحديث: تستمر وزارة التربية والتعليم العراقية في اعمال تجهيز نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول الفصل الدراسي الثاني 2022، وقد اعلنت بعض المصادر ان اعمال تجهيز النتائج على وشك الانتهاء، وسيتم اعتماد النتائج في غضون الساعات القليلة القادمة، وفور ان يتم اعتمادها ستظهر مباشرةً على موقع الوزارة الرسمي وموقع نتائجنا.

حضري معمول العيد بالملبن ناعم وهش والطعم حكاية أحلى من الجاهز



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إستخراج نتائج الثالث متوسط 2022 -- موقع نتائجنا للحصول على نتائج الدور الاول لجميع المحافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.