- اخبار عربية

الأردن يعزي ليبيا وباكستان



الأردن - اخبار عربية ..الأردن يعزي بضحايا انفجار حافلة وقود في ليبيا الأردن يعزي باكستان بضحايا تحطم طائرة عسكرية أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحر التعازي وصادق المواساة لدولة ليبيا الشقيقة... الأردن يعزي ليبيا وباكستان .. التفاصيل من المصدر رؤيا الإخباري في المدونة او الخبر التالي .


الأردن يعزي بضحايا انفجار حافلة وقود في ليبيا

الأردن يعزي باكستان بضحايا تحطم طائرة عسكرية

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحرّ التعازي وصادق المواساة لدولة ليبيا الشقيقة بضحايا حادث انفجار شاحنة نقل وقود، جنوبي ليبيا، مما أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

اقرأ أيضاً : قتلى بينهم جنرالان بتحطم مروحية عسكرية في باكستان

وأكدت الوزارة تعاطف المملكة مع دولة ليبيا وشعبها الشقيق، معربة عن خالص تعازيها لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

كما أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بضحايا تحطم طائرة عسكرية أثناء مشاركتها في عملية إغاثة من الفيضانات، مؤكدة تعاطف المملكة مع جمهورية باكستان الإسلامية وشعبها الشقيق، ومعربةً عن خالص التعازي لذوي الضحايا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يعزي ليبيا وباكستان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.