- اخبار عربية

تحقيق جنائي يكشف أسباب حادثة حريق صهريج الوقود في الجنوب الليبي- (صور وفيديو)



الصحافة العربية - اخبار عربية ..طرابلس 8220 القدس العربي 8221 أعلن جهاز المباحث الجنائية في ليبيا أن تقرير خبير الحرائق المكلف بالتحقيق في حادثة حريق صهريج الوقود في بلدية بنت بية قد توصل إلى أن السبب الرئيسي... تحقيق جنائي يكشف أسباب حادثة حريق صهريج الوقود في الجنوب الليبي- (صور وفيديو) .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


طرابلس- “القدس العربي”: أعلن جهاز المباحث الجنائية في ليبيا أن تقرير خبير الحرائق المكلف بالتحقيق في حادثة حريق صهريج الوقود في بلدية بنت بية، قد توصل إلى أن السبب الرئيسي لاشتعال الوقود بالصهريج هو استخدام المواطنين لمضخة كهربائية للتفريغ دون توفر أدنى شروط السلامة. وكشف تقرير الخبير التابع لجهاز المباحث الجنائية فرع الجنوبية أن المواطنين […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحقيق جنائي يكشف أسباب حادثة حريق صهريج الوقود في الجنوب الليبي- (صور وفيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.