- اخبار عربية

عام / سمو أمير منطقة القصيم يزور مركز الصليبية ويلتقي بأهالي المركز



السعودية - اخبار عربية ..بريدة 05 محرم 1444 هـ الموافق 03 أغسطس 2022 م واس زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مركز الصليبية التابع لمحافظة عيون... عام / سمو أمير منطقة القصيم يزور مركز الصليبية ويلتقي بأهالي المركز .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السعودية في المدونة او الخبر التالي .


بريدة 05 محرم 1444 هـ الموافق 03 أغسطس 2022 م واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مركز الصليبية التابع لمحافظة عيون الجواء ـ اليوم ـ يرافقه الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة القصيم عسم الرمضي, وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي, ومدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني, والمشرف العام على فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم المهندس سلمان الصوينع, ومحافظ عيون الجواء محمد عثمان العساف, ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبدالعزيز الرجيعي.

وأوضح سموه أن مثل هذه الزيارات تأتي وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتلمس احتياجات المواطنين من أهالي المحافظات والمراكز بالمنطقة والالتقاء بهم، مؤكداً أهمية التكاتف والتعاضد في الجوانب الخادمة للوطن كافة, سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.

من جانبه قدّم رئيس مركز الصلبية خالد بن كساب شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على متابعته وحرصه الدائم على أبناء المركز, مؤكداً أن العمل قائم على قدم وساق لخدمة المواطنين والمواطنات وفق توجيهات سموه وسمو نائبه, سائلاً المولى عز وجل التوفيق

// انتهى //

23:00ت م

0203



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عام / سمو أمير منطقة القصيم يزور مركز الصليبية ويلتقي بأهالي المركز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.