- اخبار عربية

في خطوة وصفت بالجريئة: المجلس الرئاسي الليبي يصدر قرارا بحل 15 غرفة عسكرية  



الصحافة العربية - اخبار عربية ..طرابلس ـ القدس العربي منذ عام 2011 وحتى يومنا هذا كانت ولا تزال أكبر المشاكل التي تواجه ليبيا هي تعدد التشكيلات المسلحة الخارجة عن سيطرة الدولة وانتشار السلاح بشكل غير قانوني في... في خطوة وصفت بالجريئة: المجلس الرئاسي الليبي يصدر قرارا بحل 15 غرفة عسكرية   .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


طرابلس ـ «القدس العربي»: منذ عام 2011 وحتى يومنا هذا كانت ولا تزال أكبر المشاكل التي تواجه ليبيا هي تعدد التشكيلات المسلحة الخارجة عن سيطرة الدولة، وانتشار السلاح بشكل غير قانوني في كل مكان ، ما عطل عمل كل الحكومات وأعاق تطبيقها لأي قرارات او إجراءات لا تتماشى مع مصالح هذه المجموعات . وقد عجزت […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في خطوة وصفت بالجريئة: المجلس الرئاسي الليبي يصدر قرارا بحل 15 غرفة عسكرية   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.