- رياضة

مع استعداد المنظمة لإقامة أول بطولة في ألمانيا.. «BRAVE CF» تعلن عن توقيع اتفاقية حقوق بث مباشر مع «FIGHTING.DE»



البحرين - رياضة ..وللاحتفال بهذه المناسبة أعلن الترويج عن شراكة مع fighting de ستقوم من خلالها الأخيرة ببث جميع أحداث brave cf في ألمانيا والنمسا وسويسرا عبر القناة المتخصصة تتمثل رؤية brave cf... مع استعداد المنظمة لإقامة أول بطولة في ألمانيا.. «BRAVE CF» تعلن عن توقيع اتفاقية حقوق بث مباشر مع «FIGHTING.DE» .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وللاحتفال بهذه المناسبة؛ أعلن الترويج عن شراكة مع FIGHTING.DE ستقوم من خلالها الأخيرة ببث جميع أحداث BRAVE CF في ألمانيا والنمسا وسويسرا عبر القناة المتخصصة.

تتمثل رؤية BRAVE CF في تغيير مشهد فنون القتال المختلطة من نشاط تجاري للأحداث إلى نشاط تجاري رياضي وتزويد مقاتلي الفنون القتالية المختلطة بفرصة عرض مواهبهم على منصة عالمية.

وتعتبر FIGHTING.DE هي المنصة الرائدة لفنون الدفاع عن النفس في ألمانيا وكذلك في الدول المتحدثة باللغة الألمانية. تبث منصة FIGHTING.de حصريًا الدوريات العالمية الكبرى في ألمانيا والنمسا وسويسرا. وهذه المنصة هي موطن رياضة فنون القتال المختلطة الألمانية، حيث تقدم المنصة أفضل سلسلة أحداث متنوعة.

كما وتقدم المنصة تجربة خاصة مع توفير صوت للمقاتلين وتحليلات دقيقة وموسعة عنهم فضلاً عن مقابلات حصرية مع النجوم الألمان والعالميين. وتبث المنصة أكثر من 150 مناسبة على الهواء مباشرة في العام بالإضافة إلى تنظيمها إلى البودكاست المشهور "Schlagwort"، مما يجعل من هذه المنصة العلامة الأكثر شهرةً في فنون القتال الألمانية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مع استعداد المنظمة لإقامة أول بطولة في ألمانيا.. «BRAVE CF» تعلن عن توقيع اتفاقية حقوق بث مباشر مع «FIGHTING.DE» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.