- منوعات

خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي



مصر - منوعات ..ساعات تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة مما يزيد من حالة الترقب للطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي حيث أوضح مصدر مسؤول... خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


ساعات تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة، مما يزيد من حالة الترقب للطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي، حيث أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات سابقة لجريدة «الوطن»، أنه تم الانتهاء من تجهيز النتيجة بعد مراجعتها بشكل دقيق إلكترونيًا.

 نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي

واستمرارًا للخدمات المختلفة التي تقدمها «الوطن» لقرائها، نستعرض خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي، فور ظهورها كالتالي:

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي من خلال موقع جريدة الوطن، واتباع الخطوات المطلوبة من تسجيل البيانات.

natega.elwatannews.com لطلاب الثانوي العام، إذ يتم الدخول عليه وكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، وبعدها يتم تحديد الشعبة الخاصة بالطالب ثم إضافة البريد الإلكتروني الخاص به ورقم الهاتف، ثم يتم إرسال النتيجة للطالب فور ظهورها واعتمادها بشكل رسمي من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وسيتم ذلك خلال ساعات.

[embedded content]

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي، بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ومن ثم إعلان أسماء الأوائل الثانوية العامة من الشعب الثلاثة علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي، وجدير بالذكر أنه تم إعداد النتيجة من خلال رصد وتجميع الدرجات، لتجنب حدوث أي أخطاء، أو أي تلاعب بها.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني يوم 20 أغسطس الحالي، وسط تنفيذ إجراءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا لتجنب أي إصابات، إذ لم تؤثر جائحة كورونا على سير امتحانات الثانوية العامة أو تصحيح الأوراق أو أعمال تجهيز النتيجة نهائيًا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول علمي وأدبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.