- اقتصاد

وزير المالية البريطاني: قادرون على مواجهة التحديات الاقتصادية



البحرين - اقتصاد ..وأضاف الزهاوي في بيان له أن المملكة المتحدة توجه تحديات اقتصادية عالمية كغيرها من الدول حالي ا موضح ا أن هذه التطورات قد تثير قلق الكثير من الناس ورفع بنك إنجلترا معدلات الفائدة... وزير المالية البريطاني: قادرون على مواجهة التحديات الاقتصادية .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وأضاف الزهاوي في بيان له أن المملكة المتحدة توجه تحديات اقتصادية عالمية، كغيرها من الدول حاليًا، موضحًا أن هذه التطورات قد تثير قلق الكثير من الناس.

ورفع بنك إنجلترا معدلات الفائدة، الخميس بأعلى نسبة منذ 27 عاما، وذلك على الرغم من تحذيره بأن ركودا طويلا في طريقه إلى الحدوث، في الوقت الذي يسعى فيه البنك لكبح الزيادة في التضخم، والذي يتجه الآن لأن يزيد عن 13 في المئة.

وأكد الزهاوي في بيانه أن بلاده تعطي أولوية قصمواجهة أعباء المعيشة أولوية قصوى ونتخذ إجراءات لدعم الناس خلال هذه الأوقات الصعبة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية البريطاني: قادرون على مواجهة التحديات الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.