- اخبار عربية

محترف فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية ينظم لنادي الحد الرياضي البحريني



الأردن - اخبار عربية ..صراحة نيوز 8211 أعلن نادي الحد الرياضي البحريني الخميس عن انضمام المحترف الإسرائيلي الفلسطيني فادي زيدان للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي... محترف فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية ينظم لنادي الحد الرياضي البحريني .. التفاصيل من المصدر صراحة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


صراحة نيوز – أعلن نادي الحد الرياضي البحريني، الخميس، عن انضمام المحترف الإسرائيلي الفلسطيني، فادي زيدان، للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي 2022-2023.

بذلك يكون لأول مرة منذ تطبيع العلاقات بين الدولتين يلتحق لاعب عربي إسرائيلي في المسابقة البحرينية.

اللاعب الإسرائيلي "فادي زيدان" انضم إلى نادي "الحد" الرياضي ليكون أول لاعب يحمل جنسية الدولة العبرية في الدوري البحريني والثالث في الخليج. pic.twitter.com/Vxqi6mlfqR

August 5, 2022

وينحدر زيدان البالغ 29 عاما، من قرية الكبابير في حيفا، وسبق له أن لعب في صفوف عدة فرق رياضية إسرائيلية وفلسطينية وعربية.

ومنذ سبتمبر 2020 طبعت إسرائيل العلاقات مع ثلاث دول عربية، الإمارات والبحرين والمغرب



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محترف فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية ينظم لنادي الحد الرياضي البحريني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.