- اخبار عربية

”اجتماع طارئ لشركة النفط بصنعاء” .. مصادر تكشف اسباب خفض جماعة الحوثي لأسعار المواد البترولية



اليمن - اخبار عربية ..اعلنت المليشيا الحوثية عن خفض أسعار المواد البترولية بشكل طفيف بعد عجزهم في تخزينها وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين وقالت مصادر في الشركة للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين... ”اجتماع طارئ لشركة النفط بصنعاء” .. مصادر تكشف اسباب خفض جماعة الحوثي لأسعار المواد البترولية .. التفاصيل من المصدر المشهد اليمني في المدونة او الخبر التالي .


اعلنت المليشيا الحوثية عن خفض أسعار المواد البترولية بشكل طفيف بعد عجزهم في تخزينها وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين .وقالت مصادر في الشركة للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين أعلنوا تخفيض أسعار المشتقات النفطية بشكل طفيف بعد إجتماع طارئ في شركة النفط اليمنية بصنعاء والذي ناقش أسباب تراجع المبيعات للشركة خلال الشهرين الماضيين و عدم قدرة الشركة على تخزين الكميات التي وصلت إلى ميناء الحديدة بعد فترة الهدنة والتي تم تمديدها للمرة الثالثة يوم أمس الأول بين الحكومة الشرعية والمليشيا الحوثية .وأضافت المصادر أن تراجع البيع أصاب المليشيا الحوثية في مقتل والتي اتهمت قيادات ميدانية في صفوفها بالعمل في تهريب النفط من مناطق الحكومة الشرعية مستغلين الفارق في أسعار المشتقات النفطية والفارق في صرف الأسعار بين العملة الوطنية القديمة والجديدة .وأكدت المصادر أن الحوثيين اقترحوا خفض أسعار المشتقات النفطية بشكل طفيف والتي حددتها شركة النفط بصنعاء إلى12 ألف للجالون "الدبة" البنزين سعة 20 لتر و13800 ريال للجالون الديزل سعة 20 لتر وذلك اعتبارا من غدا السبت 6 أغسطس 22020م .هذا واقترحت الشركة والتي تشتري الجالون بسعر 4 الف ريال فقط إلى مراقبة حركة البيع خلال الشهرين القادمين مالم فإنها سوف تخفض السعر إلى 10 ألف ريال حتى تستطيع السيطرة على منع عملية التهريب وتصرف كمياتها البترولية المتواجدة في السوق المحلية .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ”اجتماع طارئ لشركة النفط بصنعاء” .. مصادر تكشف اسباب خفض جماعة الحوثي لأسعار المواد البترولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.