- رياضة

الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بافتتاح الدوري الفرنسي.. وفينالدوم يرحل إلى روما



البحرين - رياضة ..أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الجمعة أن مهاجم الفريق كيليان مبابي سيغيب عن قائمة الفريق في أول مباراة بالدوري السبت ضد كليرمون بسبب إصابة عضلية وقال النادي إن اللاعب الذي قرر... الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بافتتاح الدوري الفرنسي.. وفينالدوم يرحل إلى روما .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، أن مهاجم الفريق كيليان مبابي سيغيب عن قائمة الفريق في أول مباراة بالدوري، السبت، ضد كليرمون بسبب إصابة عضلية.

وقال النادي إن اللاعب، الذي قرر قبل بضعة أشهر التجديد مع ”بي إس جي“، الذي انضم إليه قبل 5 سنوات، سيبقى في العاصمة الفرنسية، على أن يتم إصدار تقرير طبي جديد في غضون 72 ساعة بشأن الإصابة.

وغاب مبابي بالفعل عن كأس السوبر الفرنسي، نهاية الأسبوع الماضي، أمام نانت في المباراة التي أقيمت في تل أبيب بسبب العقوبة.

ويحظى الفريق الباريسي حاليًا بركائزه الرئيسة، بما فيها الصفقات الثلاث الجديدة: هوجو إيكيتيكي، ونوردي موكيلي، وفيتينا، لكن الصفقة الرابعة ”ريناتو سانشيز“ لا يزال بحاجة إلى وقت لاستعادة مستواه.

وأشار المدرب كريستوف جالتييه، الخميس، إلى أن اللاعب البرتغالي لم يصل إلى حالة جيدة بعد للمشاركة مع الفريق.

روما يدعم خط الوسط باستعارة فينالدوم من سان جيرمان

من جهة أخرى أعلن روما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب وسط هولندا جورجينيو فينالدوم معارًا من باريس سان جيرمان مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم.

ويغادر لاعب ليفربول السابق صفوف بطل فرنسا بعد أن سجل 3 أهداف في 38 مباراة عقب التعاقد معه لثلاث سنوات في 2021.

وقال فينالدوم (31 عامًا): ”شعور رائع حقًا أن أكون لاعبًا في روما، وكل من تحدثت معهم أعطوني انطباعات مذهلة عن النادي وجماهيره“.

وأضاف: ”عبر النادي بوضوح عن مدى احتياجه لي من خلال جهوده لإكمال الاتفاق وهو ما يمنحني الكثير من الثقة، واستقبال الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي كل مكان كان رائعًا، وأعد بتقديم أقصى جهد لمساعدة الفريق في المنافسة بجميع المسابقات هذا الموسم“.

ويلتحق فينالدوم بباولو ديبالا، ونيمانيا ماتيتش، وزكي جليك، وميلي سفيلار، بصفقات روما هذا الصيف.

وسيرتدي اللاعب الهولندي القميص رقم 25 مع ”الذئاب“.

وأنهى روما، الموسم الماضي، في المركز السادس بالدوري، وفاز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو. وسيبدأ الموسم الجديد بزيارة إلى سالرنيتانا، يوم 14 أغسطس/ آب الجاري.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بافتتاح الدوري الفرنسي.. وفينالدوم يرحل إلى روما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.