- اقتصاد

توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10%



البحرين - اقتصاد ..توقع باعة طاولات وكراسي مدرسية أن تشهد سوقهم انخفاضا بنسبة 30 كما توقع باعة أجهزة الكمبيوتر الأرضي واللابتوب والأجهزة اللوحية أن تشهد سوقهم أيضا انخفاضا بنسبة 10 وذلك بعد قرار... توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10% .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


توقع باعة طاولات وكراسي مدرسية أن تشهد سوقهم انخفاضاً بنسبة 30%، كما توقع باعة أجهزة الكمبيوتر الأرضي واللابتوب والأجهزة اللوحية أن تشهد سوقهم أيضاً انخفاضاً بنسبة 10%، وذلك بعد قرار إلزامية الدراسة حضورياً بجميع مراحلها الأساسية والجامعية.

من جانبه، قال يوسف سعيد: "كانت أسعارنا طبيعية قبل جائحة كورونا، ولكن مع الجائحة أصبحت الدراسة عن بعد، فزاد الطلب على أجهزة الكمبيوترات الثابتة والمحمولة، إضافة إلى الكاميرات والأجهزة اللوحية، وكان من الطبيعي ارتفاع الأسعار لأن الطلب زاد على العرض، والآن مع عودة الدراسة للظروف الطبيعية، سيعود الطلب إلى سابق عهده، ومن الطبيعي أن تنخفض الأسعار، وأن نشهد عروضاً على هذه المنتجات، لذلك أتوقع أن تنخفض الأسعار بنسبة تفوق 10%.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.