- اخبار عربية

أدعية لطلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق



مصر - اخبار عربية ..نجاح الأبناء وتفو قهم في نتيجة الثانوية العامة من أكثر ما يشغل الآباء وفيما يأتي بعض الدعوات التي يمكن للطالب أن يدعو بها هو وأهله لتحقيق النجاح والتفوق بإذن الله تعالى ربنا... أدعية لطلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


نجاح الأبناء وتفوُّقهم في نتيجة الثانوية العامة من أكثر ما يشغل الآباء، وفيما يأتي بعض الدعوات التي يمكن للطالب أن يدعو بها هو وأهله لتحقيق النجاح والتفوق بإذن الله تعالى:

ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الصعب إذا شئت سهلًا.

اللهم اكتب لأولادي النجاح والتفوّق في دراستهم، وأفْرح قلوبهم وقلبي بحصولهم على أعلى الدرجات والمراتب.

اللهم إنّي أسألك أن تُعين أبنائي في دراستهم، وترزقهم قوة الحفظ وسعة الفهم، وتنوّر بصرهم وبصيرتهم، وأن تُكلّل جهودهم بالنجاح والتفوّق.

اللهم كن لأبنائي عونًا في اختباراتهم واشرح صدررهم ونوّر عقولهم، واجعل مسيرتهم العلمية عامرة بالتفوّق والنجاح والتميّز اللهم انفع أبنائي بعلمهم وانفع بهم المسلمين، واجعلهم ذخرًا للإسلام.

عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا الرابط على بوابة الأسبوع.. ترقبوا

دعاء لتيسير أمور الأبناء

فيما يأتي بعض الدعوات الخاصّة بتيسير أمور الأبناء والتي يمكن أن يدعو بها المسلم لنفسه:

اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حَلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم يسّر أمور أبنائي، واقضِ حوائجهم، وأبعد عنهم ما يقلقهم ويزعجهم.. اللهم اكتب لأبنائي التيسير والتوفيق أينما حلّوا وفي أيّ أمرٍ عملوا يطلبون به رضاك.. اللهم اهدِ أبنائي لعمل الصالحات وارزقهم فعل الخيرات، ويسّر أمورهم ووفقّهم وأصلح حالهم وأحوالهم.

دعاء لهداية الأبناء

فيما يأتي بعض الأدعية لهداية الأبناء بإذن الله -تعالى-: {رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} اللهم اهدِ أبنائي، وثبّتهم على الصلاة، وأقمهم في طريق الطاعة.

اللهم اجعل أبنائي هُداةً مُهتدين، وارضَ عنهم، واغفر لهم، وأصلح حالهم.. اللهم إني أسألك أن تهدي أولادي وأن تفتح لهم طُرق الخير، وتُرشدهم إلى سُبل الفلاح والفوز في الدنيا والآخرة.

اللهم اهدني وأبنائي فيمن هديت وعافني وإيّاهم فيمن عافيت، وتولني وإياهم فيمن توليت، وقِنا شرَّ ما قضيت، تبارك ربنا وتعاليت

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أدعية لطلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.