- اخبار عربية

بعد حديث نصرالله عن "التكليف الإلهي".. مخاوف من نسخة لبنانية لـ"لولي الفقيه"



الصحافة العربية - اخبار عربية ..بالتزامن مع تصعيد تهديداته الخارجية تجاه إسرائيل والولايات المتحدة والتلويح بشن حرب في المنطقة اتجه تنظيم حزب الله في لبنان نحو مزيد من التشدد في تعاطيه مع الداخل اللبناني... بعد حديث نصرالله عن "التكليف الإلهي".. مخاوف من نسخة لبنانية لـ"لولي الفقيه" .. التفاصيل من المصدر قناة الحرة في المدونة او الخبر التالي .


بالتزامن مع تصعيد تهديداته الخارجية تجاه إسرائيل والولايات المتحدة، والتلويح بشن حرب في المنطقة، اتجه تنظيم "حزب الله" في لبنان نحو مزيد من التشدد في تعاطيه مع الداخل اللبناني، المعترض على خياراته وانعكاساتها على البلاد، واضعاً احتمالية ذهابه نحو خيار الحرب مع اسرائيل، في إطار "تكليف إلهي"، مما أثار مخاوف كبيرة لدى الرأي العام اللبناني من ربط لمصير البلد وخياراته بفكرة ونهج "ولاية الفقيه" على غرار ما حصل في إيران.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد حديث نصرالله عن "التكليف الإلهي".. مخاوف من نسخة لبنانية لـ"لولي الفقيه" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.