- اخبار عربية

تشاؤم إسرائيلي حول الترسيم



لبنان - اخبار عربية ..يبدو أن الإسرائيليين سحبوا تفاؤلهم بقرب الاتفاق مع لبنان وبدا ان الحكومة الإسرائيلية الأمنية لم تبلور مقترحا نهائيا بخصوص الحدود لأن هناك مطالب اسرائيلية تتعلق بالاحتياجات... تشاؤم إسرائيلي حول الترسيم .. التفاصيل من المصدر القوات اللبنانية في المدونة او الخبر التالي .


يبدو أن الإسرائيليين سحبوا تفاؤلهم بقرب الاتفاق مع لبنان، وبدا ان الحكومة الإسرائيلية الأمنية لم تبلور مقترحاً نهائياً بخصوص الحدود، لأن هناك مطالب اسرائيلية تتعلق بالاحتياجات الأمنية، لابد من التجاوب معها. وأوضح مسؤول أمني أن “إسرائيل تفضل وجود منصة غاز لبنانية مستقلة، ففي هذه الحالة يصبح بإمكاننا ان نستهدفها اذا استهدفوا منصتنا في حقل كاريش”.

وقالت وسائل اعلام إسرائيلية، إنه “تمت الموافقة على منح فترة أطول للمفاوضات”، وقالت نقلاً عن مسؤول إسرائيلي انه “لا يمانع في ارجاء عملية استخراج الغاز من حقل كاريش الى ما بعد أيلول المقبل”.

المصادر المتابعة في بيروت رجحت ربط التباطؤ الإسرائيلي المستجد، بموافقة الولايات المتحدة على العودة الى مفاوضات ڤيينا النووية مع إيران.​



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تشاؤم إسرائيلي حول الترسيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.