- اخبار عربية

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات: الاحتلال يرتكب مجازر وجرائم حرب بغزة



فلسطين - اخبار عربية ..قصف غزة رام الله دنيا الوطننددت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات بالقصف الإسرائيلي على قطاع غزة وبالمجزرة التي أدت لاستشهاد عشرة مواطنين بينهم الطفلة آلاء قدوم... التجمع الفلسطيني للوطن والشتات: الاحتلال يرتكب مجازر وجرائم حرب بغزة .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


قصف غزة رام الله - دنيا الوطننددت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات، بالقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وبالمجزرة التي أدت لاستشهاد عشرة مواطنين بينهم الطفلة آلاء قدوم وإصابة العشرات من أبناء شعبنا.

وطالب شريم الشعب الفلسطيني بـ"مزيد من الوحدة، أمام هذا العدوان الغاشم الذي يستهدف الأرض والمقدسات".

كما طالب "المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في ردع و لجم العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا العزل، وإلزام إسرائيل بالامتثال لقرار الشرعية الدولية، وتوفير الحماية لشعبنا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التجمع الفلسطيني للوطن والشتات: الاحتلال يرتكب مجازر وجرائم حرب بغزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.