- رياضة

6 مهام صعبة تنتظر شوقي غريب مع المقاولون العرب



مصر - رياضة ..مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة تحت هذا الوصف قبل شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي مهمة تدريب المقاولون العرب خلفا لمحمد عودة والذي رحل عن الفريق لتراجع النتائج حيث... 6 مهام صعبة تنتظر شوقي غريب مع المقاولون العرب .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


"مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة"، تحت هذا الوصف قبل شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، مهمة تدريب المقاولون العرب، خلفاً لمحمد عودة والذي رحل عن الفريق لتراجع النتائج، حيث استقر المقاولون في المركز قبل الأخير بالدوري العام.

وتراجع المقاولون إلى المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 25 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 28 مباراة، فاز خلالهم في 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء، وخسر 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 29 هدفاً أخر.

ويستهل شوقي غريب مهمته مع المقاولون بمواجهة بيراميدز في الجولة 29، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، وجاءت المباريات المتبقية للمقاولون العرب في الدوري:

ـ المقاولون العرب وبيراميدز في الجولة 29: 6 أغسطس

ـ المقاولون العرب والجونة في الجولة 30: 10 أغسطس

ـ المقاولون العرب ومصر المقاصة في الجولة 31: 19 أغسطس

ـ المقاولون العرب وفاركو في الجولة 32: 23 أغسطس

ـ المقاولون العرب والاتحاد السكندري في الجولة 33: 26 أغسطس

ـ المقاولون العرب والمصري في الجولة 34: 29 أغسطس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 مهام صعبة تنتظر شوقي غريب مع المقاولون العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.