- اخبار عربية

شاهد: ماذا قال المعلق الشهير خليل البلوشي حول العدوان على غزة؟



فلسطين - اخبار عربية ..خليل البلوشي رام الله دنيا الوطناستهل المعلق الع ماني الشهير خليل البلوشي تعليقه على إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 2023 بالدعاء لقطاع غزة الذي يتعرض لتصعيد... شاهد: ماذا قال المعلق الشهير خليل البلوشي حول العدوان على غزة؟ .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


خليل البلوشي رام الله - دنيا الوطناستهل المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي، تعليقه على إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (موسم 2022-2023) بالدعاء لقطاع غزة، الذي يتعرض لتصعيد إسرائيلي. وبدأ البلوشي حديثه قبل انطلاق مباراة كريستال بالاس وأرسنال بالقول: "نوحّد الدعاء في هذه الأثناء لأهلنا في غزة، اللهم فك أسرهم واشفِ مريضهم واكشف كربتهم وبدّل خوفهم أمناً يا ذلال الجلال والعزة".

وليست هذه المرة الأولى التي يتطرق فيها المعلق البلوشي للحديث عن قضايا عربية أو إسلامية خلال تعليقه على مباريات كرة القدم، إذ دعا في 27 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إلى استغلال المنابر الإعلامية للدفاع عن الرسول، محمد صلى الله عليه وسلم، للرد على الإساءات المتكررة التي يتعرض لها النبي الكريم، خاصة في فرنسا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: ماذا قال المعلق الشهير خليل البلوشي حول العدوان على غزة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.