- العالم

كوريا الشمالية تندد ببيلوسي وتهدد أمريكا بثمن باهظ



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي أدانت كوريا الشمالية رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي يوم الجمعة دعمها استخدام قوة ردع ضد كوريا الشمالية خلال زيارتها لكوريا الجنوبية الأسبوع الماضي... كوريا الشمالية تندد ببيلوسي وتهدد أمريكا بثمن باهظ .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

 أدانت كوريا الشمالية رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي يوم الجمعة دعمها استخدام قوة ردع ضد كوريا الشمالية خلال زيارتها لكوريا الجنوبية الأسبوع الماضي.

وتعهدت بيلوسي ورئيس الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية كيم جين بيو يوم الخميس بتحقيق نزع سلاح كوريا الشمالية النووي خلال توقفها في كوريا الجنوبية بعد زيارة تايوان.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية ، إن تصريحات بيلوسي جزء من مخطط أمريكي لتصعيد التوترات في شبه الجزيرة الكورية.

وقالت الوكالة أيضا إن بيلوسي حاولت تبرير السياسة الأمريكية العدائية ضد كوريا الشمالية ودعم تعزيز الأسلحة الأمريكية.

ونقل بيان وكالة الأنباء المركزية الكورية عن جو يونج سام المدير العام لإدارة الصحافة والإعلام بوزارة الخارجية في كوريا الشمالية إن "بيلوسي، أسوأ مدمر للسلام والاستقرار الدوليين، أثارت .. غضب الشعب الصيني بسبب رحلتها الأخيرة إلى تايوان.

"ستضطر الولايات المتحدة لدفع ثمن باهظ للمشاكل التي تثيرها أينما ذهبت".

وذكر مقتطف من تقرير سري للأمم المتحدة اطلعت عليه رويترز يوم الخميس أن كوريا الشمالية أجرت استعدادات لإجراء تجربة نووية خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الشمالية تندد ببيلوسي وتهدد أمريكا بثمن باهظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.