- اخبار عربية

اندلاع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة فى العاصمة الليبية طرابلس



مصر - اخبار عربية ..أكدت مصادر ليبية مطلعة اندلاع اشتباكات مسلحة بالاسلحة الثقيلة في العاصمة طرابلس مشيرة إلى وجود حالة من التحشيد العسكري بين التشكيلات المسلحة في المنطقة الغربية لافتة لوجود حالة... اندلاع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة فى العاصمة الليبية طرابلس .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أكدت مصادر ليبية مطلعة اندلاع اشتباكات مسلحة بالاسلحة الثقيلة في العاصمة طرابلس، مشيرة إلى وجود حالة من التحشيد العسكري بين التشكيلات المسلحة في المنطقة الغربية، لافتة لوجود حالة من الاستنفار في صفوف عدد كبير من المليشيات المنتشرة في المنطقة الغربية.

كان مصرف ليبيا المركزى قد أعلن الخميس، أن إجمالى الإيرادات العامة خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 يوليو الماضى بلغت نحو 77.2 مليار دينار ليبى، في حين بلغ حجم الانفاق خلال الفترة نفسها نحو 45.1 مليار دينار، وفق بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام.

وأوضح مصرف ليبيا المركزي في بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام، أن الإيرادات المحققة من مبيعات النفط بلغت 56.1 مليار، ومن إتاوات النفط 8.2 ومن إيرادات الإتاوات النفطية عن سنوات سابقة بلغت 11.4. في حين حققت إيرادات الضراب 628 مليون دينار، والجمارك 34 مليون دينار، والاتصالات 146 مليون دينار، وسجلت إيرادات بيع المحروقات بالسوق المحلي 90 مليون دينار. إضافة إلى 528 مليون دينار إيرادات أخرى.

في المقابل، توزعت عمليات الانفاق العام على أبواب الميزانية، بواقع 23.2 مليار دينار ليبى للبابا الأول المخصص للمرتبات، و3.6 مليار دينار للباب الثاني المخصص للنفقات التسييرية، و118 مليون دينار للباب الثالث المخصص للتنمية، و11.7 مليار دينار للباب الرابع المخصص للدعم، إضافة إلى 6.5 مليار دينار للميزانية الاستثنائية للمؤسسة الوطنية للنفط، بينما لم يسجل الباب الخامس المخصص للطوارئ في الميزانية أي نفقات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة فى العاصمة الليبية طرابلس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.