- اخبار عربية

ممثل “الفاو”: المملكة قدمت 40 مليون دولار لدعم المنظمة في اليمن (فيديو)



السعودية - اخبار عربية ..المناطق متابعات قال د حسين جادين ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة الفاو إن المملكة ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والشؤون الإنسانية وقفت بجانب المنظمة ودع متها في... ممثل “الفاو”: المملكة قدمت 40 مليون دولار لدعم المنظمة في اليمن (فيديو) .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق_متابعات

قال د. حسين جادين، ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو” إن المملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والشؤون الإنسانية، وقفت بجانب المنظمة ودعّمتها في عملها باليمن.

وكشف جادين أن المملكة قدمت دعمًا يبلغ 40 مليون دولار لمنظمة “الفاو” في اليمن، حتى تتمكن من الوصول إلى المتضررين في المحافظات اليمنية.

وأوضح جادين أن هناك احتياجات كثيرة للمتضررين في اليمن، جراء الأزمة الإنسانية، معربًا عن أمل المنظمة في الوصول إلى كل المتضررين في اليمن، بمساعدة مركز الملك سلمان للإغاثة.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هو مركز مخصص للأعمال الإغاثية والإنسانية الدولية، تم تأسيسه في 27 من رجب 1436هـ بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويقوم المركز بعملية التنسيق مع المنظمات والهيئات العالمية، بهدف تقديم المساعدات للمحتاجين في العالم، كما نفذ المركز عددًا من البرامج والمبادرات الإنسانية بهدف إيصال المساعدات الإغاثية للمستفيدين منها في العالم.

واستفادت أكثر من 37 دولة حول العالم من المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية التي يقدمها المركز بالتعاون مع عدد من الشركاء الدوليين والإقليميين

https://almnatiq.net/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-حسين-جادين-40-مليون-دولار-قدمتها-المملكة-لدعم-منظمة-الفاو-في-اليمن-الإخبارية.mp4

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثل “الفاو”: المملكة قدمت 40 مليون دولار لدعم المنظمة في اليمن (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.