- اخبار عربية

الثلاثاء.. وصول جثمان الزوجة المتوفية بحادث السعودية عقب عودتهم من العمرة



مصر - اخبار عربية ..أنهت القنصلية العامة المصرية بالمملكة العربية السعودية أوراق شحن جثمان أ بدوي الزوجة التي لقيت مصرعه أثناء عودتها مع أسرتها من مناسك العمرة وأنهي ذوي المتوفية أوراق شحن الجثمان... الثلاثاء.. وصول جثمان الزوجة المتوفية بحادث السعودية عقب عودتهم من العمرة .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أنهت القنصلية العامة المصرية بالمملكة العربية السعودية أوراق شحن جثمان أ. بدوي الزوجة التي لقيت مصرعه أثناء عودتها مع أسرتها من مناسك العمرة.

وأنهي ذوي المتوفية أوراق شحن الجثمان لمصر ومن المتوقع وصول الجثمان صباح الثلاثاء لمطار القاهرة على متن طائرة مصر للطيران.

فيما أكد مصدر من أسرة المتوفية أنه تم حجز رحلة الطيران فجر الثلاثاء بعدما تم انهاء كافة الإجراءات الرسمية بالقنصلية والنيابة السعودية، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الشيمسي استعداد لحقن الجثمان قبل شحنه من مطار الملك خالد بالرياض.

وكانت قد شهدت العاصمة الرياض حادث أليم لأسرة مصرية من قرية برمبال الجديدة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية وتم نقل جثمان الزوجة لمشرحة مستشفى القويعية ونقل الزوج المصاب للطوارئ بذات المستشفى فيما نقلت الطفلة لقسم الطوارئ بمستشفى الشيمسي بالرياض لتلقي العلاج

وصرح مصدر بالقنصلية العامة بالرياض أن القنصلية تتابع عن قرب كافة التطورات لتقديم يد العون لهم وتذليل العقبات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الثلاثاء.. وصول جثمان الزوجة المتوفية بحادث السعودية عقب عودتهم من العمرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.