- منوعات

لتغطية مثالية وناعمة.. طريقة عمل كريم أساس طبيعي مغذي ومعالج ومبيض للبشرة بأقل تكلفة



السعودية - منوعات ..تبحث الكثير من الفتيات عن طريقة عمل كريم أساس طبيعي لاستخدامه بدل ا من كريم الأساس الصناعي الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة وذلك لأنه من أهم مستحضرات التجميل التي لا يمكن... لتغطية مثالية وناعمة.. طريقة عمل كريم أساس طبيعي مغذي ومعالج ومبيض للبشرة بأقل تكلفة .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


تبحث الكثير من الفتيات عن طريقة عمل كريم أساس طبيعي لاستخدامه بدلًا من كريم الأساس الصناعي الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة، وذلك لأنه من أهم مستحضرات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها، ومن خلال هذا المقال يتم عرض بعض الوصفات التي يمكن تحضيرها للحصول على افضل كريم اساس يمكن استخدامه.

طريقة عمل كريم أساس طبيعي

يوجد بعض المواد الطبيعية التي عند خلطها مع بعضها يتم الحصول على أفضل كريم أساس طبيعي وذلك كالآتي:

وصفة كريم الأساس بالنشا

النشا من المواد الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة بشكل واضح وكبير ويتم استخدام الوصفة كالآتي:

المكونات

كوب واحد من مسحوق النشا ويتم تحديد كمية النشا على حسب لون البشرة كلما كانت داكنة نقلل من النشا، وكلما كانت فاتحة نزيد من كمية النشا. نصف ملعقة صغيرة من الكاكاو الخام الغير محلي ويتم وضع كمية مناسبة للون البشرة أيضًا كلما كانت البشرة داكنة نقلل من وضع الكاكاو. ملعقتان كبيرتان من مسحوق الشوفان. عشرة نقاط من زيت بذور العنب.

طريقة التطبيق

يتم وضع النشا مع الشوفان وتقليبهم جيدًا حتى يتداخلوا مع بعضهم البعض. يتم إضافة الكاكاو مع الاستمرار في التقليب. يتم وضع زيت بذور العنب وتقليب المكونات مع بعضها حتى الحصول على خليط قوامه نفس قوام كريم الاساس. يتم وضع الخليط في علبة زجاجية نظيفة لكي يتم الاحتفاظ بالخليط واستخدامه وقت الحاجة.

وصفة كريم الاساس بجل الألوفيرا

جل الألوفيرا يترك الكثير من الفوائد على البشرة واضافة بعض المكونات له يجعل كريم اساس رائع الاستخدام وذلك كالآتي:

المكونات

2 ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا. ملعقة صغيرة واحدة من الكريم المرطب الذي يناسب نوع البشرة. ربع ملعقة صغيرة من كريم الحماية من الشمس. نصف ملعقة صغيرة من بودرة الأساس. ربع ملعقة صغيرة من كريم أساس. قطرات بسيطة من زيت شجرة الشاي.

طريقة التطبيق

يتم وضع جميع المكونات مع بعضها وذلك من خلال وضع المكونات الجافة أولًا وبعدها يتم وضع المكونات السائلة. يتم تقليب جميع المكونات مع بعضها جيدًا حتى الحصول على القوام المناسب. يوضع الخليط في علبة زجاجية نظيفة وجافة للاحتفاظ به في الثلاجة واستخدامه وقت اللزوم.

في نهاية مقال طريقة عمل كريم أساس طبيعي يمكن استخدام بعض المواد الطبيعية التي عند خلطها يتم الحصول على أفضل كريم أساس له تأثير قوي في تغطية البقع الداكنة وعيوب البشرة وآثار حب الشباب، ويمكن الاحتفاظ به لفترة محددة في الثلاجة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لتغطية مثالية وناعمة.. طريقة عمل كريم أساس طبيعي مغذي ومعالج ومبيض للبشرة بأقل تكلفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.