- نجوم و فن

ويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارى



مصر - نجوم و فن ..يحيى مطرب الراب ويجز حفلا غنائي ا بالعلمين الجديدة يوم الجمعة 19 أغسطس الجاري ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانية التي اشتهر بها خلال الفترة الماضية ويأتى هذا... ويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يحيى مطرب الراب ويجز حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم الجمعة 19 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانية التي اشتهر بها خلال الفترة الماضية، ويأتى هذا الحفل ضمن مهرجان الحفلات الشبابية التى تقام خلال موسم الصيف فى مدينة العلمين الجديدة والتى كان منها حفلات الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وعدد من النجوم 

 ويجز

وأحيا ويجز مؤخرًا، حفلا غنائيا بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا معه بترديد كلمات أغنياته.

وأشعل ويجز وصلات الرقص المتتالية بأغانيه الشهيرة، منها: دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، بالإضافة إلى كيفي كده، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

وكان مطرب الراب ويجز، قد طرح ديو مع المطرب الراب المغربى طه فحصى، المشهور باسم "الجراند توتو"، فى أول تعاون غنائى بينهما، كليب أغنيتهما الجديدة "مش خالصة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتم تصويرها فى مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.