- اقتصاد

ارتفاع أرباح سابك السعودية بنحو 3.8% في الربع الثاني 2022



الصحافة العربية - اقتصاد ..ارتفعت أرباح سابك السعودية في الربع الثاني من العام 2022 بنحو 3 8 إلى 7 93 مليار ريال من 7 64 مليار ريال هذا ويعود سبب زيادة أرباح الشركة إلى ارتفاع متوسط أسعار بيع المنتجات... ارتفاع أرباح سابك السعودية بنحو 3.8% في الربع الثاني 2022 .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


ارتفعت أرباح سابك السعودية في الربع الثاني من العام 2022 بنحو 3.8% إلى 7.93 مليار ريال من 7.64 مليار ريال.هذا ويعود سبب زيادة أرباح الشركة إلى ارتفاع متوسط أسعار بيع المنتجات والكميات المباعة، وقد قابل ذلك ارتفاع في أسعار مواد اللقيم و تكاليف الشحن والتوزيع، وأيضاً ارتفاع حصة سابك من نتائج الشركات الزميلة والمشاريع المشتركة.وسجلت أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام 2022 ارتفاعاً بنحو 15% إلى 14.4 مليار ريال، مقارنة بـ 12.5 مليار ريال في النصف المناظر من العام الماضي.ويعود سبب ارتفاع صافي الربح في النصف الأول إلى ارتفاع متوسط أسعار بيع المنتجات والكميات المباعة على الرغم من ارتفاع أسعار مواد اللقيم وتكاليف الشحن والتوزيع. وقد اقترن ذلك ارتفاع في حصة سابك من نتائج الشركات الزميلة والمشاريع المشتركة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح سابك السعودية بنحو 3.8% في الربع الثاني 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.