- نجوم و فن

غياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين.. وانهيار طليقها سيف عبدالرحمن



مصر - نجوم و فن ..شيع جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين منذ قليل من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في غياب تام لنجوم الوسط الفني جنازة الفنانة رجاء حسين الفنان سيف عبد الرحمن طليق الراحلة عقب انتهاء... غياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين.. وانهيار طليقها سيف عبدالرحمن .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


شيع جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، منذ قليل، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، في غياب تام لنجوم الوسط الفني.

جنازة الفنانة رجاء حسين

الفنان سيف عبد الرحمن طليق الراحلة عقب انتهاء صلاة الجنازة قائلا: «ادعولها وانبي».

وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على حضور صلاة الجنازة عليها، وقال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إننا فقدنا اليوم رمز من رموز الفن المسرحي المصري، وإن الفنانة رجاء حسين صاحبة فضل عليه، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

وفاة رجاء حسين

الفنانة رجاء حسين صباح اليوم بعد صراعها مع المرض عن عمر يناهز الـ 85 عامًا، بعد إجرائها جراحة في المعدة يوم 15 من يونيو الماضي، وكشفت خلال تصريح سابق لـ «الوطن» أنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة خاصة فيما يتعلق بإنزيمات الكبد.

ورحلت في أثناء وجودها في المستشفى واستكمالها العلاج، حسب ما صرح طليقها الفنان سيف عبد الرحمن لـ «الوطن».

رجاء حسين تشارك في ذئاب الجبل

وشاركت رجاء حسين في عدد كبير من الأعمال الفنية الكبيرة، والتي حققت نجاحا مبهرا من خلالها، منها مسلسل «ذئاب الجبل»، الذى عرض عام 1993، من بطولة عبد الله غيث، سماح انور، أحمد عبد العزيز، رجاء حسين، شريف منير، وائل نور ، عبد الله محمود، وفاء مكي، حمدي غيث، إنعام سالوسة، ميرنا وليد، ومن تأليف محمد صفاء عامر، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين.. وانهيار طليقها سيف عبدالرحمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.