- اقتصاد

طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر



الإمارات - اقتصاد ..ت ت الحجم الطبيعي أعلنت طيران الإمارات عن خطط لتعزيز خدمتها إلى موريشيوس وذلك بإضافة رحلة يومية ثالثة اعتبارا من 1 أكتوبر 2022 وسوف تلبي الرحلة الجديدة التي ستعمل حتى 31 يناير... طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات عن خطط لتعزيز خدمتها إلى موريشيوس، وذلك بإضافة رحلة يومية ثالثة اعتباراً من 1 أكتوبر 2022، وسوف تلبي الرحلة الجديدة، التي ستعمل حتى 31 يناير 2023، الطلب الكبير على السفر من وإلى هذه الدولة التي تعد وجهة سياحية شهيرة.

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات اليومية الثالثة إلى موريشيوس بطائرة من طراز بوينج 777-300ER، حيث ستغادر الرحلة «ئي كيه 709» مطار دبي الدولي في الساعة 10:10 ليلاً وتصل إلى موريشيوس في الساعة 4:45 صباحاً، أما رحلة العودة «ئي كيه 710»، فتقلع من موريشيوس في الساعة 6:30 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 1:05 بعد الظهر، (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموريشيوس).

وتقدم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بالشكر إلى حكومة موريشيوس لتلبيتها طلب طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية ثالثة. وقال سموه: «نحن ملتزمون بلعب دور رئيسي في تعزيز حركة السفر إلى موريشيوس، ودعم الحكومة في تحقيق هدفها باستضافة 1.4 مليون سائح بحلول يونيو 2023، فالاتصال الجوي أمر بالغ الأهمية للسياحة الدولية، وسوف تساعدنا هذه المقاعد الإضافية على جلب مزيد من الزوار إلى موريشيوس من جميع أنحاء شبكتنا، واستيعاب الطلب المتزايد».

وكانت طيران الإمارات قد جددت في مايو الفائت مذكرة التفاهم مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي MTPA بهدف الترويج المشترك عبر شبكة خطوطها العالمية لموريشيوس، التي تعد وجهة سياحية شهيرة، ولا تزال تشهد نمواً متواصلاً عقب الجائحة.

وبالإضافة إلى نقل مزيد من الركاب، ستوفر رحلة طيران الإمارات اليومية الثالثة بين دبي وموريشيوس ما يتراوح بين 30-40 طناً من حمولة عنابر الشحن للشركات، ما يفتح مزيداً من الفرص التجارية العالمية ويعزز حركة الاستيراد والتصدير.

يُذكر أن طيران الإمارات أطلقت عملياتها إلى موريشيوس في سبتمبر 2002 بثلاث رحلات أسبوعياً، وستكمل قريباً عامها العشرين في خدمة هذه الوجهة السياحية الشهيرة في المحيط الهندي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.