- نجوم و فن

بعد اعتناقها الإسلام.. نجمة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية طلع البدر علينا



فلسطين - نجوم و فن ..بعد اعتناقها الإسلام نجمة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية طلع البدر علينا 2022 aug 09أبهرت المغنية والكاتبة الإنجليزية سلوى لورين الجمهور بأدائها أغنية طلع البدر علينا بعد... بعد اعتناقها الإسلام.. نجمة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية طلع البدر علينا .. التفاصيل من المصدر سما الإخبارية في المدونة او الخبر التالي .


بعد اعتناقها الإسلام.. نجمة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية "طلع البدر علينا" 2022 Aug,09

أبهرت المغنية والكاتبة الإنجليزية، سلوى لورين، الجمهور بأدائها أغنية "طلع البدر علينا"، بعد إعلانها اعتناق الإسلام وتحجبها.

وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت النجمة الإنجليزية الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، ولاقى ذلك رواجا واسعا في العالم العربي.

وقررت المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من "طلع البدر علينا" بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.

وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اعتناقها الإسلام.. نجمة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية طلع البدر علينا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.