- نجوم و فن

تشييع جثمان الفنانة القديرة رجاء حسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور الفنان سيف عبد الرحمن.. أشرف زكي أول الحضور ووزيرة الثقافة ونجوم الفن ينعون الراحلة بكلمات مؤثرة.. والحزن يسيطر على الجميع.. صور



مصر - نجوم و فن ..انتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي الراحلة رجاء حسين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والذى وفاتها المنية فجر اليوم ٩ اغسطس وتم دفن الجثمان بمدافن العائلة بمدينة ٦ اكتوبر وحضر نقيب المهن... تشييع جثمان الفنانة القديرة رجاء حسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور الفنان سيف عبد الرحمن.. أشرف زكي أول الحضور ووزيرة الثقافة ونجوم الفن ينعون الراحلة بكلمات مؤثرة.. والحزن يسيطر على الجميع.. صور .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


انتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي الراحلة رجاء حسين، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذى وفاتها المنية فجر اليوم ٩ اغسطس، وتم دفن   الجثمان بمدافن العائلة بمدينة ٦ اكتوبر 

وحضر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إلي مسجد الشرطة من أجل المشاركة فى صلاة الجنازة علي جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، كما شارك فى صلاة الجنازة كلا من زوجها السابق سيف عبد الرحمن، بالاضافة إلي ابنتها السيدة أمل، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

ونعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية بعد حياة حافلة بالفن والابداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمال لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

فيما نعت النجمة هند صبرى الفنانة القديرة رجاء حسين وكتبت هند عبر حسابها على تويتر، قائلة: "فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتى فى "عايزة اتجوز".. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين ".

كما نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الفنانة القديرة رجاء حسين، التى غيبها الموت وقالت إن الراحلة كانت نموذجا ملهما فى الإبداع المصرى والعربى بما قدمته خلال مسيرتها من إعمال في السينما والمسرح والتليفزيون، وقدمت العزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته.

النجمة الراحلة  رجاء حسين توفيت عن عمر يناهز 83 عاما وأنجبت من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن " سيف وأمل" وعام 2014 تعرضت لأصعب أزمة ومحنة في حياتها وهى استشهاد ابنها العقيد كريم سيف والتى أثرت عليها بشدة 

 ورغم مرور أعوام على استشهاد ابنها، لكنها كانت فى حالة حزن دائم وخصوصا عندما تأتى سيرته تبكي فى كثير من الأحيان حين يأتي سيرته وقالت من قبل فى أحد اللقاءات التليفزيونية: استشهاد ابنى أثر على حياتي كلها، مؤكدة أن وزنها انخفض كثيرًا من كثرة التفكير فى  الشهيد وقالت فى تصريح آخر: كنت انتظر نجلى يحملنى للدار الأخرة ولكنه سبقنى وحملته".

يذكر أن رجاء حسين من مواليد نوفمبر عام  1937 بمحافظة القليوبية، بدأت مسيرتها الفنية مع فرقة نجيب الريحاني عام 1958، وعملت في المسلسلات الإذاعية قبل أن تقتحم عالم السينما، وشاركت فيما يقرب من 200 عمل متنوع ما بين السينما والمسرح والتلفزيون وكرمتها وزارة الثقافة فى العديد من المناسبات كان آخرها الدورة 24 من المهرجان القومى للسينما المصرية فى مايو الماضى.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان الفنانة القديرة رجاء حسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور الفنان سيف عبد الرحمن.. أشرف زكي أول الحضور ووزيرة الثقافة ونجوم الفن ينعون الراحلة بكلمات مؤثرة.. والحزن يسيطر على الجميع.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.