- نجوم و فن

سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائي



الصحافة العربية - نجوم و فن ..سميرة سعيد بداية مشوراها في عالم الغناء من خلال مقطع فيديو قديم تم تصويره بطريقة الأبيض والأسود وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام وظهرت الديفا سميرة سعيد في الفيديو الذي نشرته... سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائي .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


سميرة سعيد، بداية مشوراها في عالم الغناء، من خلال مقطع فيديو قديم تم تصويره بطريقة الأبيض والأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وظهرت "الديفا" سميرة سعيد، في الفيديو ، الذي نشرته وهي في سن صغيرة، تغني أغنية حملت اسم "بداية المشوار" وأرفقت "الديفا" على مقطع الفيديو تعليقاً، قالت من خلاله "ذكريات البدايات " وعلى جانب آخر، روجت سميرة سعيد لأغنيتها الجديدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، عبر حسابها على "انستغرام"، حيث قامت بنشر صورة ارتدت فيها "كاب" وقميصاً أخضر.

واكتفت الديفا بكتابة جملة تشويقية " New Project ..” Coming SOON ، دون كتابة اسم الأغنية المنتظرة، وهي الأغنية السابعة من ألبومها "إنسان آلي" الذي تطرح منه أغنية كل فترة يذكر، أن آخر الاغاني التي طرحتها سميرة سعيد هي أغنية "يلا روح" وقدمتها باللهجة المغربية، وهي من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، وتقول كلماتها " عقلي لاحظ بللي تبدلتي.. قلبي مسكين ما صدقشي ..راه حدا عيني كيدوز كلشي .. عارفاك باغي السبة باش تمشي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سميرة سعيد تُؤكد أن سيرتها الحقيقية تكمن في أغانيها

سميرة سعيد تروج لأغنية "مشتقالك"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.