- منوعات

رابط استعلام نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية



السعودية - منوعات ..بعد أن تم الإعلان عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط بعد حلول عيد الأضحى المبارك وجد عدد كبير من الطلاب أن النتائج بها مشاكل خاصة بحقوق الطلاب حيث أن عدد كبير من الطلاب وجدو... رابط استعلام نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


بعد أن تم الإعلان عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط بعد حلول عيد الأضحى المبارك وجد عدد كبير من الطلاب أن النتائج بها مشاكل خاصة بحقوق الطلاب، حيث أن عدد كبير من الطلاب وجدو أنهم لم يحصلوا على حقوقهم كاملة في الدرجات المختلفة بالمواد الدراسية، وبالتالي طالبوا الوزارة بإعادة النظر في نتائجهم من حيث عملية التصحيح أو إحصاء درجات هؤلاء الطلاب، وقد أقرت الوزارة موعد محدد لرفع اعتراضات هؤلاء الطلاب وكانت قد أعلنت عن موعد نتيجة هذه الاعتراضات عبر الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية.

رابط استعلام نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022

عدد كبير من الطلاب شعروا بالظلم عند معرفة درجاتهم في الصف الثالث المتوسط ولذا لجاء هؤلاء الطلاب إلى عمل اعتراض على نتائجهم وهؤلاء الطلاب موجودين في مختلف المحافظات العراقية، حيث وضح هذا الأمر عندما لاحظ هؤلاء الطلاب أن درجاتهم في المواد التي امتحنوها لم تكن وافية الإجابات الخاصة بالطلاب لذا فإن الأمر يرجع إلى أخطاء في التصحيح او إحصاء درجات هؤلاء الطلاب.

حيث يقوم طلاب الصف الثالث المتوسط برفع إعتراضاتهم من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم في العراق، ويحتاج هذا الأمر إلى بعض البيانات الخاصة بالطالب مثل اسمه ورقمه الامتحاني ورقم هويته الوطنية والمحافظة التي يسكنها هذا الطالب، وتعد نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط من أهم الخطوات التعليمية للطلاب، حيث أن الصف الثالث المتوسط يحدد مستوى الطالب في المراحل التعليمية القادمة لذا بحب أن يكون متفوق في هذه المرحلة.

طريقة الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط

يمكن الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 دور أول من خلال الخطوات التالية:

بداية يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، ومن ثم يتم الضغط على خيار الإستعلام عن اعتراضات الصف الثالث المتوسط. وبعد ذلك قم بإدخال بياناتك الخاصة والتي تتمثل في اسمك ورقم هويته الوطنية واسم المحافظة والرقم الإمتحاني الخاص بك. وأخيرا قم بالضغط على خيار الإستعلام عن النتيجة وبالتالي يتحصل علي النتيجة الفعلية الخاصة بك بعد مراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطالب. اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رابط استعلام نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.