- منوعات

طريقة صبغ الشعر باللون البني المحمر بالمنزل بمكونات طبيعية بأقل التكاليف



السعودية - منوعات ..تريد كل فتاة أن تقوم بعمل تجديد وتغيير في لون شعرها وذلك باستخدام طرق ووصفات مختلفة مثل الحناء أو استخدام الصبغة أو اللجوء إلى بعض الطرق والوصفات الطبيعية في المنزل وبأقل... طريقة صبغ الشعر باللون البني المحمر بالمنزل بمكونات طبيعية بأقل التكاليف .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


تريد كل فتاة أن تقوم بعمل تجديد وتغيير في لون شعرها، وذلك باستخدام طرق ووصفات مختلفة مثل الحناء، أو استخدام الصبغة، أو اللجوء إلى بعض الطرق والوصفات الطبيعية في المنزل، وبأقل التكاليف، ومن أكثر الألوان التي يحبها الفتيات والنساء هو اللون البني المحمر، ويتم تفضيله في بالاخص في فصل الشتاء، كما يليق هذا اللون على أغلب درجات بشرة السيدات، حيث يجب أن يكون لون الصبغة متناسب مع لون البشرة، وذلك حتى تظهر الفتاة بمظهر جيد، وتريد السيدات معرفة طرق لتغيير لون الشعر في المنزل بكل سهولة، حتى تصبح ذات شكل جيد، وأيضًا بعض السيدات التي يظهر لها شعر أبيض، وهناك فتيات في سن الشباب يظهر لهم بعض الشعرات البيضاء، وقد يسبب ظهور هذا اللون إزعاج كبير لهم.

مكونات تحضير وصفة صبغ الشعر باللون البني المحمر

عدد عشر ملاعق كبيرة من الحنة ذات اللون الأخضر. ملعقة واحدة كبيرة من القهوة ذات اللون الداكن. عدد ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون. نصف كوب من خل التفاح. عدد واحد بيضة متوسطة الحجم. نصف كوب من الزيت التي تقومي باستخدامه للشعر. ماء ذات درجة حرارة مرتفعة. كوب واحد من عصير الليمون.

طريقة إعداد وصفة صبغ الشعر باللون البني

في إناء عميق نقوم بنخل الحناء ووضعها به، ونضيف إليها القهوة الداكنة، ونقوم بتقليبه جيدًا. نقوم بإضافة كوب الخل على الحنة والقهوة، ونقوم بتقليب المكونات جيدًا، حتى تصبح متجانسة. نقوم بإحضار البيضة ونضعها على الخليط، ونضيف اليها عصير الليمون، وأيضًا الماء، ثم نقلب جميع المكونات معًا بشكل جيد. بعد التقليب الجيد، وبعد أن يتغير لون الخليط نقوم بغلق الإناء عليه، وبعد ذلك نقوم بتركه يتخمر لمدة ساعة. بعد مرور ساعة نقوم بفرد الشعر جيدًا، وبعد ذلك نقوم بدهن الشعر باستخدام الزيت التي تقومي باستخدامه، ثم نقوم بتقسيم الشعر إلى خصلات، وذلك حتى نستطيع توزيع الصبغة على الشعر بسهولة. نقوم بفرد الخلطة على الشعر بشكل جيد، ثم نقوم بتركه لمدة ثلاث ساعات. نقوم بغسل الشعر بشكل جيد، وذلك باستخدام الماء والشامبو. تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة صبغ الشعر باللون البني المحمر بالمنزل بمكونات طبيعية بأقل التكاليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.