- اخبار عربية

مطالبات يمنية بوحدة الصف ودعم مجلس القيادة الرئاسي



السعودية - اخبار عربية ..فيما يطالب اليمنيون بضرورة دعم مجلس القيادة وقراراته لإنهاء الفتنة وتحقيق الاستقرار في محافظة شبوة دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي المكونات السياسية إلى تجسيد... مطالبات يمنية بوحدة الصف ودعم مجلس القيادة الرئاسي .. التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ في المدونة او الخبر التالي .


فيما يطالب اليمنيون بضرورة دعم مجلس القيادة وقراراته لإنهاء الفتنة وتحقيق الاستقرار في محافظة شبوة، دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي المكونات السياسية إلى تجسيد روح التوافق والشراكة دون إقصاء والعمل على وحدة الصف، موضحاً أن أي صراع بين رفاق السلاح سيشكل خدمة للانقلابيين ومشروعهم الإيراني التوسعي في المنطقة.

وقال العليمي في كلمة له: «لن أقبل أو أسمح أن توجه أسلحتنا لغير العدو المشترك لليمنيين جميعا»، مشدداً على أهمية الالتفاف حول سلطة الدولة وحقها في احتكار القوة واتخاذ كافة الوسائل لإنفاذ إرادتها وحماية مواطنيها.

وأشاد العليمي بأهمية الدور المحوري والرائد لتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والإمارات بتماسك ونجاح مجلس القيادة الرئاسي في تحقيق هدف استعادة الدولة وتعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، بمشاركة كافة القوى المناهضة للانقلاب، متعهداً بالعمل لتعزيز الشراكة والتوافق ورفض الإقصاء أو الانتقام، وعدم القبول بتوجيه السلاح إلى رفاقنا وشركائنا في معركة استعادة الدولة والنظام الجمهوري.

وقال الخوذاني: «مختلف المكونات السياسية مجمعة على أن الحوثي هو العدو الذي يجب أن توجه له الأسلحة وأي صراعات جانبية لا تخدم إلا مخططات إيران الخبيثة في بلادنا، لذا ينبغي العمل على توحيد الصف الوطني واتخاذ خطوات فعلية لإنهاء الانقلاب»، مؤكداً أن كلمة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي وضعت النقاط على الحروف ووحددت الإشكالات واتخذت كافة الإجراءات الفعلية لإنهاء الخلافات البينية وهي خلافات طبيعة دائماً ما تحصل بين الإخوة وفي النهاية لا بد أن يعود الجميع إلى جادة الصواب خصوصاً بعد القرارات الرئاسية والتغييرات الهادفة لإنهاء الفتنة.

من جهته طالب الصحفي أكرم الفهد بضرورة إعلاء المصلحة العليا للبلاد على المصالح الشخصية التي تشكل أكبر تهديد للوفاق والمصالحة الوطنية، موضحاً أن ما يحدث في شبوة يندرج في إطار صراع المصالح الشخصية لبعض القيادات العسكرية التي أسندت لها مهمات وهي لا علاقة لها بالقسم العسكري وإنما تعمل وفق أجندة شخصية، لذا فإن القرارات التي اتخذها المجلس الرئاسي كانت موفقة وتخدم الوطن والمواطن وينبغي تنفيذها بشكل سريع.

وشدد على ضرورة توحيد الصف الوطني وتنفيذ اتفاقية الرياض ومخرجات المشاورات اليمنية اليمنية بما يسهم في تعزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مطالبات يمنية بوحدة الصف ودعم مجلس القيادة الرئاسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.