- منوعات

اتفاقية بين السعودية وإندونيسيا لاستقدام العمالة المنزلية



الإمارات - منوعات ..متابعة لمى نصر قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم ممثلة بمعالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين مع ممثل... اتفاقية بين السعودية وإندونيسيا لاستقدام العمالة المنزلية .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة _ لمى نصر:

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم، ممثلة بمعالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين، مع ممثل الجانب الإندونيسي معالي وزيرة القوى العاملة إيدا فوزية، بتوقيع اتفاقية مشروع القناة الواحدة لإعادة فتح استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية بالمملكة في عدة مهن.

حيث سيكون الاستقدام متاحاً من خلال شركات الاستقدام بالتزامن مع تاريخ توقيع الاتفاقية.

فيما وُقعت هذه الاتفاقية في جزيرة بالي، بحضور وكيل الوزارة للشؤون الدولية الدكتور عدنان النعيم والفريق الفني من الوزارة، وممثلي وزارة الخارجية ووزارة الصحة، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي تخللها عدد من الاجتماعات الفنية بين الجانبين لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بسوق العمل والجوانب التشغيلية للمشروع.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية بين السعودية وإندونيسيا لاستقدام العمالة المنزلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.