- نجوم و فن

نور الشريف كان يعتبر مشاهد العنف نوع من علاج نفسي



لبنان - نجوم و فن ..نور الشريف الذي رحل عن عالمنا يوم 11 آب اغسطس 2015 صرح الممثل الراحل في مناسبات سابقة هو الذي جسد عدة شخصيات مختلفة وبرع في تجسيدها خلال مسيرته الفنية وكشف الشريف خلال حلوله... نور الشريف كان يعتبر مشاهد العنف نوع من علاج نفسي .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


نور الشريف​، الذي رحل عن عالمنا يوم 11 آب / اغسطس 2015 صرح الممثل الراحل في مناسبات سابقة، هو الذي جسد عدة شخصيات مختلفة وبرع في تجسيدها خلال مسيرته الفنية.

وكشف الشريف خلال حلوله ضيفاً مع الاعلامية ​منى الشاذلي​، أنه يجد متعة في أن يؤدي شخصية قاتل، لأنه يشعر بأشياء لن يحسها في حياته العادية. قال الشريف "انا اتعلمت اكتم غضبي جوايا ومستحيل اقتل فما بصدق ألاقي مشاهد عنف، المشاهد دي بتمثلي علاجًا نفسيًا، وخصوصًا إني مؤدب ومضغوط وبسكت وبجامل، لما بيجي مشهد يتيح ليا كل الغضب ده، بعمله."



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نور الشريف كان يعتبر مشاهد العنف نوع من علاج نفسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.