- نجوم و فن

حليمة بولند تعرّضت لحادث قوي – فيديو



لبنان - نجوم و فن ..تعر ضت المذيعة الكويتية حليمة بولند لحادث سير قوي في لندن خلال سفرها الى هناك مع ابنتي ها لتمضية بعض الوقت بعيد ا عن ضغوطات الحياة نشرت الفيديو لتوثق حقيقة ما حدث معها ورد ت على... حليمة بولند تعرّضت لحادث قوي – فيديو .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


تعرّضت المذيعة الكويتية حليمة_بولند لحادث سير قوي في لندن خلال سفرها الى هناك مع ابنتيْها لتمضية بعض الوقت بعيدًا عن ضغوطات الحياة.

نشرت الفيديو لتوثق حقيقة ما حدث معها، وردّت على متابع قائلة ان الحادث كان قويًا جدًا والرب أنقذها من الأسوأ.

اقرأ: حليمة بولند شوهت وجهها!

وكتبت: (أمس وصلت لندن على طول طحت طيحة قشرة، طيحة شفت الموت فيها، بغلاوة بنتي، صدق حمدت ربي عايشة للحين، كان فيه مطر، طحت على وجهي، زين اسناني ما تكسروا، زين وجهي، واتخرع)

اقرأ: حليمة بولند صورة جواز سفرها صادمة!

وأضافت: (شوفوا كتفي شلون صار تسلخ والله العظيم الجهة اليمين كلها متسلخة زين وجهي ما صار فيه شي… ستر رب العالمين، إذا الواحد مسوّي شوية أعمال خير، لأن الصدقة والدعاء يدفعان البلاء، من كثر ما أدعي رب العالمين ومن كثر ما أتصدّق)

pic.twitter.com/nH0ZMWgnRj

— m . e (@mohamme72492882) August 9, 2022



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حليمة بولند تعرّضت لحادث قوي – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.