- العالم

الكاظمي: ضرورة إقامة حوار لإخراج العراق من أزمته السياسية



الكويت - العالم ..أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ضرورة الحوار لإخراج بلاده من أزمتها الحالية بسبب الوضع السياسي ونقلت رئاسة الوزراء العراقي في بيان عن الكاظمي أثناء اجتماع للحكومة قوله إن... الكاظمي: ضرورة إقامة حوار لإخراج العراق من أزمته السياسية .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ضرورة الحوار لإخراج بلاده من أزمتها الحالية بسبب الوضع السياسي .,ونقلت رئاسة الوزراء العراقي في بيان عن الكاظمي أثناء اجتماع للحكومة قوله إن التحديات الحالية انعكست على أداء الحكومة وكل مؤسسات الدولة العراقية والتي تعمل بدون موازنة مالية وذلك بسبب الوضع السياسي الحالي.,واعرب الكاظمي عن اسفه لما يحدث قائلا إن شعبنا لا يستحق هذا الظرف بل يستحق الأفضل وأن نضحي من أجل الناس والمستقبل، مبينا أن الخلاف السياسي بدأ ينعكس على الواقع الخدمي في الدولة وعليه يجب البحث عن حل.,ورأى انه بدون الحوار لا يمكن حل الازمة مبينا أن اللجوء إلى التصعيد الاعلامي والسوشيال ميديا واشاعة الفوضى والاحباط لدى الناس لن يساعد في بناء التجربة الديمقراطية الحديثة في العراق.,ودعا الكتل السياسية الى التعاون مع مجلس الوزراء لإيجاد حل لموضوع الموازنة مبديا استعداد الحكومة للمساعدة والقيام بدورها كسلطة تنفيذية وفق القانون.,ويشهد العراق حالة من الاحتقان السياسي مع اعتصام اتباع التيار الصدري داخل مجلس النواب رفضا لمساعي الإطار التنسيقي لتشكيل حكومة جديدة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكاظمي: ضرورة إقامة حوار لإخراج العراق من أزمته السياسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.