- منوعات

بأبسط المقادير طريقة عمل الباستا فلورا بالمربي بخطوات ناجحة وبطعم لذيذ وشهي



السعودية - منوعات ..من الحلويات التي تقدم بالشكل المختلف عن بقية الحلويات هي حلويات الباستا فلورا حيث يحتاج جسم الإنسان إلى تناول قدر معين من الحلويات التي تعمل على تغذية خلايا المخ وكذلك تعمل على... بأبسط المقادير طريقة عمل الباستا فلورا بالمربي بخطوات ناجحة وبطعم لذيذ وشهي .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


من الحلويات التي تقدم بالشكل المختلف عن بقية الحلويات هي حلويات الباستا فلورا، حيث يحتاج جسم الإنسان إلى تناول قدر معين من الحلويات التي تعمل على تغذية خلايا المخ وكذلك تعمل على إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاجها الجسم وتعتبر الحلويات ذات أصناف متعددة ومنها البسبوسة والكيك والكنافة وغيرها من الحلويات الاخرى حيث تعد الباستا فلور من الحلويات التي تقدم بالشكل المختلف وبطع لذيذ، وهذا النوع من الحلويات يقدم بالعديد من الحشوات المختلفة التي تعمل على جعل الباستا فلورا بالطعم الذيذ ومنها حشوة الكريمة او حشوة المربى او حشوة الشيكولاتة وغيرها من الحشوات الاخرى وتعد طريقة عمل تلك الوصفة سهلة وبسيطة وغير مكلفة وعلينا بتناولها في وجبات الإفطار وبعد الوجبات الرئيسية في اليوم كنوع من انواع الحلويات.

مكونات عمل وصفة الباستا فلورا

ثلاث حبات من البيض. كوب واحد من السمنة السائلة. نصف كوب واحد من الحليب. كوب واحد ونصف من الدقيق. ثلاث ملاعق كبيرة من البيكنج بودر. ملعقة واحدة كبيرة من الفانيليا. رشة صغيرة من الملح. كوب واحد من السكر. كمية من المربى للحشو.

طريقة عمل وصفة الباستا فلورا

عليكي بتحضير وعاء كبير وضعي به ثلاث حبات من البيض وضيفي كوب واحد من السكر وملعقة واحدة كبيرة من الفانيليا ورشة صغيرة من الملح وقومي بتحضير المضرب الكهربائي وقومي بخفق تلك المكونات ببعضها جيدا حتى تصبح ذات قوام سائل. بعد تقليب تلك المكونات جيدا قومي بإضافة كوب واحد ونصف من الدقيق وضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من البيكنج بودر وضيفي كوب واحد من السمنة السائلة ونصف كوب واحد من الحليب السائل وقومي بتقليب وعجن تلك المكونات حتى تتمكنين من الحصول على عجينة ذات قوام طري. بعد ذلك احضري صينية وقومي بدهنها بالسمنة وقومي بوضع وفرد نصف كمية العجين وقومي بعد ذلك بفرد المربى بها والمتبقي من تلك العجينة قومي ببشرها حتى تغطى سطح الصينية بالعجينة المبشورة. بعد ذالك قومي بإدخال تلك الصينية في الفرن واتركيها حتى تنضج وعند نضجها قومي بإخراجها واتركيها حتى تبرد ثم قومي بتقطيعها لتناولها بطعم لذيذ وشهي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بأبسط المقادير طريقة عمل الباستا فلورا بالمربي بخطوات ناجحة وبطعم لذيذ وشهي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.