- اخبار عربية

“التعليم” تدعو المرشحين لشغل 11547 وظيفةً تعليميةً للاطلاع على نتائج الترشيح المبدئي



السعودية - اخبار عربية ..جدة البلاد دعت وزارة التعليم المرشحين مبدئيا لشغل 11547 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1444هـ وفقا للائحة التنفيذية للموارد البشرية للاطلاع على نتائج الترشيح المبدئي عن طريق الدخول... “التعليم” تدعو المرشحين لشغل 11547 وظيفةً تعليميةً للاطلاع على نتائج الترشيح المبدئي .. التفاصيل من المصدر صحيفة البلاد في المدونة او الخبر التالي .


جدة : البلاد

دعت وزارة التعليم المرشحين مبدئياً لشغل (11547) وظيفةً تعليميةً للعام الدراسي 1444هـ وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية للاطلاع على نتائج الترشيح المبدئي عن طريق الدخول عبر حساب المتقدم في نظام “جدارة” الإلكتروني بمنصة “مسار”.

وأكَّدَت الوزارة أنَّ هذا الإعلانَ يأتي تمهيداً لاختيار المرشحين نهائياً بعد استيفاء متطلبات ومسوغات اجتياز اشتراطات شغل الوظائف، ومنها المقابلة الشخصية والفحص الطبي المعتمد لدى إدارات التعليم في مقر الوظيفة خلال المدة من 16 – 27 / 1 / 1444هـ.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “التعليم” تدعو المرشحين لشغل 11547 وظيفةً تعليميةً للاطلاع على نتائج الترشيح المبدئي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.