- رياضة

بطولات يكشف نتيجة التحقيقات مع طاقم إخراج مباراة الأهلي والمصري



الصحافة العربية - رياضة ..الأهلي والمصري نتيجة التحقيقات التي اجرتها الشؤون القانونية للفريق بسبب هدف المصري الملغي طالع التفاصيل وقال المصدر في تصريحات خاصة لـبطولات تبين في نتيجة التحقيقات بأن مخرج... بطولات يكشف نتيجة التحقيقات مع طاقم إخراج مباراة الأهلي والمصري .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


الأهلي والمصري نتيجة التحقيقات التي اجرتها الشؤون القانونية للفريق بسبب هدف المصري الملغي.

طالع التفاصيل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "تبين في نتيجة التحقيقات، بأن مخرج المباراة وليد شرف ليس مسؤولًا عن هذا الخطأ، وأن المصور لم يعطي له الكادر المطلوب، لإن المصور يبقى أداه من أدوات المخرج".

 محمد بركات يعلق على شكوى المصري ضد حكم مباراة الأهلي

وأختتم: "وبالتالي، نتيجة خطأ المصور، حكم الفيديو لم يكن لديه لقطة واضحة يستطيع من خلالها تحديد الخطوط، من أجل الحكم على الكرة بإنها تسلل أم لا؛ ولذلك لم يتم احتساب الهدف دون مراجعته من تقنية الفيديو".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولات يكشف نتيجة التحقيقات مع طاقم إخراج مباراة الأهلي والمصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.