- منوعات

وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه أبرزها مكعبات الثلج والليمون.. خطواتها سهلة وبسيطة



مصر - منوعات ..lakshmedental وصفة مكعبات الثلج لتفتيح الشفاه ترطيب الشفاه وتفتيح لونها بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء طوال اليوم لهذا ينصح بلف مكعب ثلج بقطعة قماش نظيفة وتدليك الشفاه حيث... وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه أبرزها مكعبات الثلج والليمون.. خطواتها سهلة وبسيطة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


lakshmedental".

 

 

وصفة مكعبات الثلج لتفتيح الشفاه

ترطيب الشفاه، وتفتيح لونها بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء طوال اليوم، لهذا ينصح بلف مكعب ثلج بقطعة قماش نظيفة وتدليك الشفاه، حيث يساعد الثلج فى نفخ خلايا الجلد وتغيير لون الشفاه، ولهذا ينصح بتجربة الوصفة بانتظام.

وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه

 

وصفة العسل لتفتيح الشفاه

قد يتسبب تراكم خلايا الجلد الميتة فى تغيير لون الشفاه، لهذا ينصح بخلط ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من السكر، ووضع هذا الخليط على الشفاه، وتركه لعدة دقائق، ثم غسلها بكوب ماء دافئ، ثم تدليك الشفاه للتخلص من خلايا الجلد الميتة ويمكن تجربة هذه الوصفة مرة في الأسبوع.

طرق طبيعية لتفتيح الشفاه

 

وصفة معجون الكركم لتفتيح الشفاه

تفتيح البشرة والشفاه، ولهذا ينصح بتحضير ملعقتين من مسحوق الكركم مع إضافة كمية قليلة من الماء أو الحليب وخلطهما معاً لتشكيل عجينة، ثم فرك الشفاه بالمعجون وتركه لمدة تتراوح مابين 5 إلى 10 دقائق، ثم غسل الشفاه بالماء البارد.

وصفات لتفتيح الشفاه

 

وصفة اليمون لتفتيح الشفاه

يساعد حامض الستريك الموجود في الليمون على تقشير خلايا الجلد الميتة، لهذا ينصح بعصر ليمونة طازجة ووضع قطرات على الشفاه مع فركها ثم غسل الشفاه بالماء البارد، ويمكن غمس بعض السكر في قطرات عصير الليمون وفرك الشفاه للتخلص من خلايا الجلد الميتة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه أبرزها مكعبات الثلج والليمون.. خطواتها سهلة وبسيطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.