- رياضة

بسبب كأس لوسيل.. الزمالك يعلن تغيير موعد مباراة إليكت في دوري أبطال أفريقيا 2023



الصحافة العربية - رياضة ..الزمالك عن تعديل موعد مباراة إليكت التشادي في دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر أن يتواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر 2022 على... بسبب كأس لوسيل.. الزمالك يعلن تغيير موعد مباراة إليكت في دوري أبطال أفريقيا 2023 .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


الزمالك، عن تعديل موعد مباراة إليكت التشادي في دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر 2022، على أرضية استاد لوسيل في قطر في كأس لوسيل.

 رسميًا.. إعلان موعد طرح وأسعار تذاكر مباراة كأس لوسيل

مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "مباراة السوبر في قطر يوم 9 سبتمبر المقبل، ومباراة الدور التمهيدي أمام الفريق التشادي كانت يوم 9 سبتمبر، والمباراة أصبحت يوم 16".

وتابع: "هاني أبو ريدة يتحدث مع الأخوة في تشاد، بأننا نخوض المباراتين في مصر واللقاء الثاني يتحمل تكلفته نادي الزمالك".

وأختتم: "وأبو ريدة قال لو فشلت مع الجانب التشادي، سيتواصل مع رئيس الاتحاد القطري على وجود بعثة الزمالك في قطر لمدة يومين، وبعد ذلك نتجه لتشاد".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب كأس لوسيل.. الزمالك يعلن تغيير موعد مباراة إليكت في دوري أبطال أفريقيا 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.