- اقتصاد

الأسواق الإماراتية تنهي جلستها على تباين.. والمؤشرات المصرية تنهي تداولاتها على ارتفاع



الصحافة العربية - اقتصاد ..الأسواق الإماراتية تنهي جلستها على تباين ومؤشر أبوظبي عند مستويات قياسية قرب 10300 نقطة بورصة قطر تترقب مراجعة msci والمؤشر فوق مستويات 13700 نقطة ارتفاع جماعي على المؤشرات... الأسواق الإماراتية تنهي جلستها على تباين.. والمؤشرات المصرية تنهي تداولاتها على ارتفاع .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


- الأسواق الإماراتية تنهي جلستها على تباين ومؤشر أبوظبي عند مستويات قياسية قرب 10300 نقطة- بورصة قطر تترقب مراجعة MSCI والمؤشر فوق مستويات 13700 نقطة- ارتفاع جماعي على المؤشرات الكويتية ومؤشر الكويت الأول يسجل أول تراجع أسبوعي- السوق السعودي يترقب مراجعة MSCI ويغلق مرتفعاً فوق مستويات 12500 نقطة- المؤشرات المصرية تنهي تداولاتها على ارتفاع وEGX30 دون مستويات 10 آلاف نقطة  الأسواق الإماراتية:أغلقت الأسواق الإماراتية على تباين حيث أنهى مؤشر سوق دبي جلسته متراجعاً دون مستويات 3400 نقطة.وأغلق سهم ديوا على ارتفاع عند أعلى مستوى له منذ منتصف يونيو.كذلك شهد سهم العربية للطيران ضغوط بيعية وانخفض بأكثر من 5% رغم تحقيق الشركة قفزة بالأرباح في الربع الثاني من 2022.في المقابل واصل مؤشر فوتسي أبوظبي الارتفاع بنسبة 1% بدعم من القياديات، حيث أغلق عند مستويات قياسية قرب  مستويات 10300 نقطة بدعم من القياديات بحجم سيولة بلغ 1.3 مليار درهم.  بورصة قطر:أنهى مؤشر بورصة قطر جلسته فوق مستويات 13700 مرتفعاً بنحو 1%  وذلك بدعم من القطاع البنكي.وحقق المؤشر أفضل أداء أسبوعي خلال الأربعة أسابيع الماضية.كما ارتفع سهم صناعات قطر بنحو 1.5%  واستحوذت استثمار القابضة على  السيولة الأكبر.كذلك أنهى سهمي قامكو والخليج الدولية الأكثر ارتفاعا خلال الأسبوع الحالي.  بورصة الكويت:بعد سلسلة مكاسب استمرت لثلاثة أسابيع سجل مؤشر الكويت الأول أول تراجع أسبوعي ليستقر فوق مستويات 8500 نقطة.في حين أغلق مؤشر الكويت الرئيسي فوق مستويات 5800 نقطة أغلق مؤشر الكويت العام على تراجع دون مستويات 7700 نقطة.وكانت هيئة أسواق المال قد وافقت على مشروع الاندماج بين شركة العقارات المتحدة وشركة أبراج المتحدة وشركة الضيافة القابضة.   السوق السعودي:أنهى السوق السعودي تداولاته على ارتفاع  فوق مستويات 12500 نقطة بدعم من القطاع المصرفي بسيولة تجاوزت 8 مليارات ريال.وأغلق سهم كهرباء السعودية على ارتفاع طفيف رغم حصول الشركة على تمويل من 15 بنكا بقيمة 3 مليارات دولار.في المقابل أغلق سهم سيسكو على انخفاض بنحو 1%.   بورصة مصر:أغلقت المؤشرات المصرية تداولاتها على ارتفاع حيث وأنهى مؤشر EGX30  جلسته دون مستويات 10 آلاف نقطة.في حين حافظ EGX70  على مستويات 2000 نقطة.وأغلق سهم "باكين" على ارتفاع بنحو 4%.كذلك أغلق سهم مرتفعاً بنحو 3%، حيث ارتفعت أرباح الشركة 38% في الربع الثاني من العام الجاري. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسواق الإماراتية تنهي جلستها على تباين.. والمؤشرات المصرية تنهي تداولاتها على ارتفاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.