- اقتصاد

انكماش الاقتصاد البريطاني وسط ترقب للركود التضخمي



الصحافة العربية - اقتصاد ..انكمش الاقتصاد البريطاني بين أبريل نيسان ويونيو حزيران حيث أدى التراجع في جميع القطاعات إلى إثارة مخاوف من حدوث ركود تضخمي وهو مزيج قاتل من النمو الضعيف الركود والتضخم المرتفع... انكماش الاقتصاد البريطاني وسط ترقب للركود التضخمي .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


انكمش الاقتصاد البريطاني بين أبريل/ نيسان ويونيو/ حزيران، حيث أدى التراجع في جميع القطاعات إلى إثارة مخاوف من حدوث ركود تضخمي، وهو مزيج قاتل من النمو الضعيف - الركود - والتضخم المرتفع.تقلص الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.1% في هذه الفترة، مقارنة بنمو قدره 0.8% في الربع الأول، وفقا لبيانات مكتب الإحصاء الوطني التي نقلها موقع "ياهو فايننس".على أساس ربع سنوي، انخفض الإنتاج للمرة الأولى منذ العام الماضي عندما أدى إغلاق صارم لفيروس كورونا إلى إغلاق الصناعات. وتوقع اقتصاديون استطلعت "رويترز" آراءهم تراجع الاقتصاد 1.3%.وانكمش الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.6% في يونيو وحده، من 0.4% في مايو/ أيار عندما خالف الإنتاج التوقعات. وكان هذا أسوأ انخفاض شهري منذ يناير/ كانون الثاني 2021.كانت الصحة هي المساهم الرئيسي في التراجع، حيث انخفض إنتاج الخدمات بنسبة 0.4% في الربع الثاني و0.5% في يونيو، بعدما ألغيت برامج الاختبار والتتبع واللقاحات تدريجيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تراجع الاقتصاد البريطاني الي 0.6٪ في يونيو و0.1٪ في الربع/2

قفزة في نمو الاقتصاد البريطاني



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل انكماش الاقتصاد البريطاني وسط ترقب للركود التضخمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.