- اقتصاد

استئناف عمليات تسليم النفط الروسي إلى تشيكيا



الإمارات - اقتصاد ..ت ت الحجم الطبيعي استؤنفت عمليات تسليم النفط الروسي للجمهورية التشيكية بعد تعليقها ثمانية أيام لأسباب على صلة بالعقوبات المفروضة على موسكو تتعلق بحقوق نقل النفط عبر أراضي... استئناف عمليات تسليم النفط الروسي إلى تشيكيا .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

استؤنفت عمليات تسليم النفط الروسي للجمهورية التشيكية بعد تعليقها ثمانية أيام لأسباب على صلة بالعقوبات المفروضة على موسكو تتعلق بحقوق نقل النفط عبر أراضي أوكرانيا، على ما أعلنت شركة "ميرو" المشغلة التشيكية أمس الجمعة.

وكانت شركة "ترانسنفت" المسؤولة عن نقل المحروقات أعلنت الثلاثاء وقف الإمدادات للمجر وتشيكيا وسلوفاكيا عبر أوكرانيا منذ 4 أغسطس.

وأوضحت الشركة أن العقوبات المفروضة على روسيا منذ بدء عمليتها العسكرية في أوكرانيا في 24 فبراير منعتها من تسديد تكاليف الترانزيت لكييف التي أوقفت عبور النفط.

ولا تزال روسيا تصدر النفط إلى هذه البلدان الأوروبية الثلاثة التي تحظى باستثناء من العقوبات الأوروبية على روسيا.

ويتم تسليم هذه الشحنات عبر فرع من خط أنابيب دروغبا، الذي يمرّ في أوكرانيا ويخدم الدول الثلاث التي لا تملك منفذا على البحر.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل استئناف عمليات تسليم النفط الروسي إلى تشيكيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.